رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسب إشغال شواطئ الإسكندرية وصلت 75% مع قرب انطلاق الدراسة

نشر
شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية

شهدت شواطئ الإسكندرية إقبالاً ملحوظًا مع اعتدال درجات الحرارة في هذا التوقيت من العام، بعد انتهاء العاصفة الترابية التي غطت سماء محافظة الإسكندرية في بداية هذا الأسبوع بعد تأثيرات إعصار "دانيال"، حيث وصلت نسبة الإشغال في شاطئ المندرة المجاني 75% ونحو 60% بالشواطئ العامة والمؤجرة.

وأشارت الإدارة، في بيان، أن نسب الإشغال تعتبر منخفضة مقارنة بأيام الجمع السابقة، بسبب اقتراب مواعيد دخول المدارس والجامعات.

وفي سياق متصل، أجرى فيكتور عزت رئيس قسم المتابعة بالإدارة ومجموعة من مفتشي القسم جولة مرورية علي شواطئ القطاع الشرقي لتفقد التزام الشواطئ بكافة التعليمات والتأكد من انضباط العمل.

وأجرى أسامة علي مدير عام الإدارة العامة للمصايف والعميد محمد علاء مساعد المراقب العام لشواطئ العجمي ومراقبي الشواطئ ومفتشي الإدارة العامة للمصايف بالمرور علي شواطئ القطاع الغربي والعجمي لمتابعة التزام شواطئ العجمي بالتعليمات وحل أي مشاكل فور حدوثها والمرور علي الرواد وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم.

يأتي هذا بناءً علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتعليمات الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بشأن تكثيف المرور والمتابعة المستمرة علي شواطئ الإسكندرية وبخاصة أيام الجمع.

عاجل