رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إمام عاشور وكهربا يقودان تشكيل الأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

نشر
إمام عاشور وكهربا
إمام عاشور وكهربا

أعلن  مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ، تشكيل الفريق لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 

 

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

 

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، التي توافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة الإمارتية أبوظبي.

ويحتضن ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بمدينة الطائف، في المملكة العربية السعودية، مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في لقاء قد يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، في ظل شعبية النادي الأهلي الكبيرة في الخليج العربي، وتحديدًا في السعودية.

ونجح الأهلي في اقتناص لقب دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد التغلب على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، بينما اقتنص بطل الجزائر لقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب يانج أفريانز التنزاني، بعد التعادل بهدفين لمثلمها في لقاءي الذهاب والعودة، لكن اتحاد العاصمة استفاد من الهدف الاعتباري على أساس انتصاره في تنزانيا بنتيجة 2-1 والهزيمة في الجزائر بهدف نظيف.

تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

 

والتقى الأهلي واتحاد العاصمة مرة واحدة في المنافسات الإفريقية، كانت في نسخة عام 2005، في دوري أبطال إفريقيا.

وواجه الأهلي نظيره الجزائري في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2005، وانتهت مباراة الذهاب في ملعب عمر الحمادي في الجزائر بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد بركات، بينما شهد لقاء العودة في القاهرة تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي واتحاد العاصمة عبر قناة بي إن سبورت 4، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

كما تعرض مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري على قنوات السعودية الرياضية SSC  للمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية عبر القمرين النايل سات والعرب سات. 

عاجل