رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من مقاول في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس المتهمين بـ سرقة مبلغ 3 ملايين جنيه من رجل أعمال، يعمل في مجال المقاولات بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا من مقاول باكتشافه سرقة مبلغ مالي 3 ملايين جنيه من داخل منزله.

وأقر مقدم البلاغ أن تلك الأموال كان محتفظا بها داخل منزله لإنفاقها في مجال عمله بالمقاولات.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وإعادة المبلغ، وعرضهم على جهات التحقيق التي قررت حبسهم.

 

المشدد 3 سنوات لتاجر هيروين وحشيش في المعادي


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات والغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة الاتجار في المخدرة "هيروين – حشيش " في المعادي.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهم " أحمد. ك " بإحراز جوهر مخدر الهيروين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا بقصد الاتجار.


وأشار أمر الإحالة إلى إحراز المتهم لسلاح أبيض بغير ترخيص دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وقد أحيل المتهم إلى المحكمة طبقا للقيد و الوصف الواردين بأمر الإحالة، وحيث إن واقعة الدعوى حسبما استقرت في عقيدة المحكمة، واطمئن إليها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها وما تضمنته من استدلالات وتحقيقات، وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في ضبط المتهم في إطار من الشرعية الإجرائية محرزا مخدري الهيروين والحشيش وسلاح أبيض في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

واستقام الدليل علي ثبوتها في حق المتهم من أدلة قولية وفنية مساندة لها أصلها في الأوراق تأخذ بها المحكمة عمادا لقضائها أخذا بما شهد به ضابط الواقعة، وما ورد بنقرير المعمل الكيميائي
فقد شهد معاون مباحث المعادي من أنه وحال تنفيذه إذن النيابة لضبط وتفتيش المتهم عثر معه على كيس يحوي جوهر الهيروين ومخدر الحشيش وسلاح أبيض.

ورد في تقرير المعمل الكيميائي أن المضبوطات لمخدر الحشيش، وقد وزن 38.93 جرام ولمخدر الهيروين قد وزن 1.11 جرام وأن النصل المعدني به آثار لمخدر الحشيش.

عاجل