رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الأفريقي

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم ، الخميس، استعداداته لمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء الغد _بتوقيت القاهرة _ على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية ، ويقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني بتحفيظ لاعبي الفريق "خطة لعب" المباراة خلال المحاضرة التى ستسبق مران اليوم ، كما يقوم كولر بتنفيذ بعض الخطط الفنية التي يهدف من وراءها إلى تنفيذه فكره والفوز على بطل الجزائر غداً من أجل حصد السوبر الأفريقي.

وخاض الأهلي مراناً وحيداً في السعودية حتى الأن بعدما وصل إليها في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول ، الثلاثاء، وتدرب الفريق على إحدى الملاعب القريبة من فندق الإقامة فيما سيكون مران الليلة في نفس توقيت المباراة وسيشهد التفاصيل الأخيرة والوصايا الحاسمة من المدرب السويسري للاعبي الأهلي .

ووصل أول أمس الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فندق الإقامة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم بمدينة الطائف.

عاجل