رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن قرى في الدقهلية لأعمال الصيانة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت رئاسة مركز ومدينة أجا بالدقهلية فصل التيار الكهربائي عن عدد من قرى المركز، غدًا الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

فصل التيار الكهرباء في أجا بالدقهلية

وذكر مجلس المدينة في بيان، الأربعاء، أن "مركز المدينة أرسل الإشارة الواردة من شبكة كهرباء أجا لرئاسة المركز"، موضحا أنه "سيتم فصل التيار الكهربائي وذلك لقيام الشبكة بإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية بمغذي قرية نوسا الغيط القديم، حيث ستتأثر مناطق: قرية نوسا الغيط وعزب العرب ونوسا البحر".

وناشدت رئاسة المركز المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة من القطع الموقت باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة الانقطاع؛ حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين.

فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق بالغردقة

تجري إدارة الصيانة بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، صيانة دورية لمحولات مدينة الغردقة والمدن المختلفة بالمحافظة، وتقو بعملية فصل لـ التيار الكهربائي للمناطق المقرر إجراء أعمال صيانة على محولاتها.

وسيتم فصل التيار الكهربائي عن عمارات التشييد والبناء "عمارات 396 وحدة"، ومنطقة  الصوب الزراعية، اليوم السبت، بداية من الساعة 9 صباحا حتى الثانية ظهرًا؛ لإجراء الصيانة الدورية المتبعة للمحولات.

 

كما سيتم الفصل عن مبنى المشروعات، ومنطقة مبارك2، وناجي خليل الأحد، أيضًا من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية ظهرًا، كذلك فصل التيار عن تقسيم الاستاد، وهضبة الوفاء، الشهر العقاري القديم يوم الاثنين المقبل من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرًا؛ لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

عاجل