رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق الكوامل بسوهاج

نشر
انقلاب سيارة _ أرشيفية
انقلاب سيارة _ أرشيفية

شهد طريق الكوامل بسوهاج انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم باستقبال الخاص بطوارئ حوادث المستشفى.

ترجع الواقعة عقب ورد إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي يفيد بوصول مصابين إلى المستشفى على وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق وعقب الانتقال والفحص تبين بوقوع الحادث بطريق الكوامل نتج عن الحادث إصابة م . ع . 22 سنة باشتباه كسر بالزراع الأيمن، وإصابة م . م . ح 17 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بفروة الرأس، وإصابة م . ا . ي 18 سنة باشتباه كسر بالضلوع واشتباه نزيف بالبطن، وإصابة ح . ح . م 45 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة أ . ع . ي بنزيف من الانف وسحجات وكدمات، وإصابة ه . ر . أ 35 سنة باشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس، وإصابة ن . ر . أ 60 سنة باشتباه كسر بالضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج، تم تقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين داخل المستشفى.

تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.

عاجل