رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحباط تهريب مواد مخدرة بـ6 ملايين جنيه بطرد بريدي عبر ميناء القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت أجهزة الأمن في إحباط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بطرد بريدى عبر ميناء القاهرة الجوى بقيمة مالية بلغت 6 ملايين جنيه تقريباً.

أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بوجود طرد بريدى "بداخله ملابس وألعاب أطفال" قادم على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى لصالح "شخص محدد"، وبداخله كمية من المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطرد المشار إليه، وبالتفتيش عُثر بداخله على (كمية من مخدر "إم دى إم إيه" وزنت 3 كيلو جرام "مخفاة داخل جسم الطرد البريدى")، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (6,000,000 ستة مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة المختصة.


وذلك إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء ، وإنفاذاً لثوابت الاستراتيجية الأمنية فى التصدى الحاسم وفرض رقابة حاكمة على المنافذ الشرعية للبلاد للحيلولة دون قيام التشكيلات العصابية الدولية باستغلال تلك المنافذ فى جلب وتهريب وتصدير المواد المخدرة وتوجيه الضربات الاستباقية لهم.

عاجل