رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بكرداسة

نشر
انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

أصيب 8 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي في كرداسة بالجيزة، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

حادث انقلاب ميكروباص في كرادسة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى وانقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق الصحراوي في كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث و الخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث ، وبصحبتهم سيارات اسعاف.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق الميكروباص مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 8 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

انقلاب سيارة بطريق أبو سمبل جنوب أسوان

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون، مساء اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل جنوب أسوان. 

وكان مدير أمن أسوان اللواء مجدى سالم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو سمبل، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل "دوبل كابينة" على طريق أبوسمبل جنوب أسوان، بالقرب من الكيلو 12 بنطاق المدينة. ومن جهته وبإخطار الدكتور محمد الدخيلي مدير مرفق إسعاف أسوان؛ تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف الى موقع البلاغ.


وبالانتقال، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم نقل المصابين لمستشفى أبوسمبل الدولي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن جثمان المتوفيين.

عاجل