رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

29 سبتمبر.. علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي

نشر
 علي الحجار
علي الحجار

يُحيي النجم  علي الحجار حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي  يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري وسيقدم الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التي يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغاني الجديدة.

وتألق النجم الكبير علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال احتفالية 100 سنة سيد درويش التي بثتها قناة الحياة، وذلك في عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بنقابة الصحفيين.

وقدم نقيب الصحفيين خالد البلشي، درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار، بعد حفله الذي أحياه بنقابة الصحفيين الذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية بالنقابة.
وأكد النجم الكبير علي الحجار مؤخرًا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتعاون مع الملحن فاروق الشرنوبى فى أغنية ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "بطلة حكايتي" وذلك بعد غيابهم نحو 20 عامًا.

وأضاف فى تصريحاته أنه سعيد بالعمل معه واصفًا إياه أنه موسيقار كبير حقق نجاحًا كبيرًا مع نجوم الزمن الجميل، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أنه عندما تحدث معه الشاعر جمال بخيت عن الأغنية، وافق على الفور ونجحنا قبل ذلك فى عدة أغاني مهمة.

وأشار إلى أن المرأة فى حياته لها دور كبير جدًا، وخصوصًا والدته التى تحملت ظروف صعبة كثيرة مع والده الراحل إبراهيم الحجار الذى كان يتميز بالرضا طول الوقت، والحمد لله أخواتي زي والدي راضيين بكل شيء.

عاجل