رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنك الأهلي يضم إبراهيم حسن ثلاثة مواسم

نشر
 إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم إبراهيم حسن قادما من الاتحاد السكندري لمدة ثلاثة مواسم.

الاتحاد السكندري يضم مدافع البنك الأهلي

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى فى إتمام التعاقد مع المدافع المميز  أحمد ياسين " مواليد  1997 " ، و الذى سبق له الانضمام لصفوف منتخب مصر لمدة موسم رياضى قادماً من نادى البنك الأهلي.

ووضع بند بالتعاقد يُتيح لنادى الاتحاد السكندرى ضمه بصفه نهائية عقب نهاية الموسم الرياضي 2023_2024  ، و ذلك عقب طلب طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب.
و وقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل العقد بعد إنهاء كافة الأمور المالية مع نادى البنك الأهلى.

صفقات البنك الأهلي في الموسم الجديد

وسبق وتعاقد البنك الأهلي مع معاذ الحناوي مدافع فريق غزل المحلة، وأيمن أشرف لاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما تعاقد البنك الأهلي مع أحمد مدبولي لاعب فريق الإسماعيلي، وحسن شاهين وسيرجي أكا ومحمد عبد اللطيف جريندو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وخسر البنك الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس استعدادًا للموسم الجديد.

كما اختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق الذي خاضه من أجل تجهيز لاعبيه في الفترة الحالية، لخوض منافسات الموسم الجديد.

بينهم كهربا.. مصيلحي: الأهلي عرض علينا 3 لاعبين لإتمام صفقة مروان عطية

فجر محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، مفاجأة تمثلت في أن إدارة الأهلي عرضت عليه التعاقد مع محمود كهربا على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال مروان عطية للمارد الأحمر.

وأشار مصيلحي، -خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»-، «قمنا ببيع مروان حمدي للأهلي بـ29 مليون جنيه وكانت الصفقة في الوقت المناسب وكانت أعلى صفقة وقتها».

 

 

وأكد مصيلحي أن صفقة انتقال مروان عطية كانت الأفضل بالنسبة للنادي من حيث العرض المادي، كما أنها كانت رغبة اللاعب.

وكشف مصيلحي كواليس صفقة مروان عطية لم يقلها من قبل، متحدثًا عن أن إدارة الأهلي في حضور محمود الخطيب وأمير توفيق في منزله تم عرض ثلاثة لاعبين هم عمار حمدي ومحمد محمود ومحمود عبد المنعم كهربا.

وأضاف: «كهربا اتعرض علينا مقابل إتمام التعاقد مع مروان عطية ضمن الصفقة»، مستطرد: «أنا لم أرغب وقتها في التعاقد مع كهربا حتى لا أدخل في دوامة خصوصًا أزمة إيقاف اللاعب».


 

 

عاجل