رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«آخرهم العقرب وفرامل».. رجال الداخلية تدحر عناصر الشر والخارجين عن القانون

نشر
الشرطة
الشرطة

ببسالة وإقدام وتفاني في العمل، يتصدى رجال الشرطة للخارجين عن القانون في سبيل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين، من خلال اقتحام البؤر الإجرامية وضبط مروجي المواد المخدرة والسلاح.

بمجرد أن تصل معلومة لرجال الأمن عن مكان اختباء أي عنصر إجرامي يشكل مصدر قلق وذعر للمواطنين، لا يترددون في الاستعداد اللازم لمواجهة تلك العناصر الإجرامية للقضاء عليها.

 مواجهات رجال الشرطة مع عناصر الشر والخارجين عن القانون

ويرصد موقع «مستقبل وطن نيوز» أخر مواجهات لرجال الشرطة ضد عناصر إجرامية بمختلف المحافظات، واكن أخرهما "فرامل والعقرب"، التي نجحت في القضاء عليهما وضبط معاونيهما بعد مواجهات واشتباكات حامية.

مصرع فرامل في أسوان

في إحدى المناطق على النيل بمنطقة كوم أمبو بأسوان استقر عنصر إجرامي من متجري المواد المخدرة لقب نفسه بـ "فرامل"، وبعد التأكد من تواجده بمكان اختبائه انطلقت قوة أمنية للقبض عليه، وبمجرد اقتراب القوات استشعر المتهم بالخطر وأن محاولات فراره باءت بالفشل لشدة الحصار عليه.

لم يجد العنصر الإجرامي حلا سوى إطلاق النار على رجال الأمن الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، وبعد مشادة حامية لقي المتهم مصرعه برفقة 3 من معاونية في نشاطه الإجرامي.

وعثر بحوزتهم على (2 بندقية آلية – 4 خزينة – 2 بندقية خرطوش – فرد محلى - عدد كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر البانجو وزنت 40 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو وزنت 3 كيلو جرام – سيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية – دراجة نارية – مركبة "تروسيكل" – ميزان حساس).

مصرع عنصر إجرامي وضبط 2 آخرين في مواجهة مع الشرطة

في نفس المحافظة أسوان بالتحديد في منطقة النوبة رصدت أجهزة الأمن عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بأسوان ولدى استشعارهما بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن (مصرع أحدهما، وضبط الآخر" وتبين أنه سبق اتهامه في عدد من قضايا "مخدرات - سرقة متنوعة - سلاح" ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "مخدرات").

وعُثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 3 كجم - بندقية آلية - 9 خزينة – عدد من الطلقات - سيارة ربع نقل - 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" - ميزان حساس – كمية من خام الذهب).

وباستهداف عنصر إجرامي شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية (سبق اتهامه في عدد 12 قضية "فرض سيطرة – شروع في قتل - مخدرات وسلاح"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا "مخدرات وسلاح – إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة – مخدرات") بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن ضبطه.. وعُثر بحوزته على (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع "العقرب" أخطر تاجر مخدرات بالدقهلية


لقى "العقرب" الذي يعد أخطر العناصر الإجرامية من متجري المخدرات بالدقهلية مصرعه خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء ضبطه.


وضبط بحوزة المتهم المذكور، بندقية آلية، وعدد كبير من الطلقات، و2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، و1100 قرص مخدر لعقار "الكبتاجون" .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة أثناء تبادل إطلاق النار بأسيوط

 

وبالانتقال إلى محافظة أسيوط نجحت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة منفلوط  سبق اتهامه فى 7 قضايا ما بين "شروع فى قتل - سلاح ناري سرقة بالإكراه " ، ومحكوم عليه بالسجن المشدد 13 عام فى قضيتي "شروع فى قتل وسرقه بالإكراه، بدائرة مركز شرطة منفلوط بأسيوط.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وقد أسفر التعامل عن مصرعه وعثر بجواره على (بندقية آلية وعدد 3 خزينة وعدد من الطلقات النارية)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل