رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليم الإسكندرية تنظم احتفالية كبرى لتكريم أوائل الشهادات العامة

نشر
تعليم الإسكندرية
تعليم الإسكندرية تنظم احتفالية كبرى لتكريم أوائل الشهادات ال

نظمت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، بقيادة الدكتور عربي أبوزيد، احتفالية كبرى اليوم الاثنين لتكريم أوائل الشهادات الثانوية العامة والفني والإعدادية والمكفوفين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمتفوقين في العملية التعليمية والذين حصدوا مراكز أولى في الشهادات العامة للعام الدراسي 2022/ 2023.  

 

محافظ الإسكندرية يشارك في تكريم الأوائل


شارك في تكريم الأوائل محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور محمد أنور، عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية، ورزق الطرابيشي، رئيس النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية.
وفي كلمته خلال الاحتفالية، قال الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية، إن العملية التعليمية في الإسكندرية تشهد نهضة حقيقية بفضل توجيهات القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي وتعليمات محافظ الإسكندرية بتقديم كامل الدعم لجميع المدارس وأبنائنا الطلبة.
وأشار إلى أن التكريم يعد مكافأة متواضعة للأوائل لخلق التنافسية بين الطلاب، للوصول إلى مراكز متقدمة في الحياة التعليمية والعملية بعد ذلك، مؤكدا أن المديرية استوعبت هذا العام جميع المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال، وتم إنهاء أغلب طلبات التحويلات دون عوائق.
 

عاجل