رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجته ترد على سليم سحاب.. سبب اختفاء حلمي بكر وحقيقة مرضه النفسي

نشر
حلمي بكر
حلمي بكر

قفز الملحن حلمي بكر إلى دائرة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إصابة حلمي بكر باكتئاب حاد وجلوسه على فراش المرض داخل بيته.

حلمي بكر 

وطالب الموسيقار سليم سحاب، بإنقاذ الملحن الكبير حلمي بكر ودعمه ومساندته معنويا في ظل تدهور حالته النفسية، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الأعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": اتصلت هاتفيا بالملحن حلمي بكر، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وأتوجه إلى كل المطربين الشباب ممن كانوا يتدافعون على بابه للحصول منه على لحن والحصول على الشهرة السؤال عليه".

سليم سحاب 

وتابع: "زي ما حلمي بكر سند مطربين، وساهم في شهرتهم يقفوا معاه ويسندوه دلوقتي في أزمته ومحنته، هذا الرجل الذي أعطى أغنية من أعظم الأغنيات التي تعلمنا حب مصر، يا حبيبتي مصر، وبقول يا حبايب مصر اجتمعوا لدعم حلمي بكر".

حالة نفسية سيئة 

وكان حلمي بكر أعلن أنه يعاني حالة نفسية وصحية سيئة جدا، موضحا أنه لا يفارق فراش المرض بعد عودته من المستشفى.

حلمي بكر 

وأعرب حلمي بكر في تصريحات صحفية عن حزنه الشديد من المحيطين به قائلا إن الجميع أصبحوا لا يطمئنون عليه بعد أزمته الصحية، مشيرا إلى أنه يعاني من بعض المشاكل النفسية التي لم يستطع التغلب عليها ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، إذ لم يفارق فراشه منذ شهرين. 

حلمي بكر 

وأوضح أن أزمته الصحية الأخيرة أنهت على الكثير من ثروته قائلا: "أنا خسرت كل حاجة في فترة مرضي ودخلت المستشفى على رجلي وخرجت على كرسي ولم أخرج من بيتي منذ أكثر من شهرين، وأنتظر أمر الله على فراشي".

زوجة حلمي بكر

وعلقت سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر، على تصريحات المايسترو سليم سحاب الأخيرة، التي أشار خلالها إلى أن نفسية حلمي بكر سيئة ويحتاج لدعم أصدقائه الفنانين.

حلمي بكر 

وقالت سماح القرشي خلال تصريحات صحفية إن كل ما يتم تداوله عارِ تمامًا من الصحة، ولا أساس لوجود تلك الأنباء، وأردفت: الأستاذ حلمي كان رده على الكلام اللي بيتقال ده “كل واحد عاوز يقول أنا موجود بطريقته"

اختفاء حلمي بكر

وعن سبب اختفاء حلمي بكر خلال الفترة الماضية، أشار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال تصريحات صحفية سابقة أن حلمي بكر يشعر بالاستياء؛ لوجود مشكلة له مع الضرائب، مضيفًا: كان عنده مشكلة مع الضرائب؛ بسبب ناس كانت في النقابة وهو بصحة جيدة.

حلمي بكر 

أزمة حلمي بكر الصحية 

وكان الملحن حلمي بكر قد تعرض لأزمة صحية حادة مطلع العام الحالي، قبل أن يخرج من المستشفى لتحسن حالته الصحية، لكنه غائب عن الساحة الفنية منذ ذلك الحين.

و قرر حلمي بكر إعادة زوجته سماح القرشي لعصمته في يونيو الماضي، وإعادة ابنته لحضنه من جديد، بعدما انفصلا بفترة، مر خلالها حلمي بكر بعدد من الأزمات الصحية.

عاجل