رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يواجه سيراميكا اليوم استعدادا لـ«أرتا سولار»

نشر
الزمالك وسيراميكا-
الزمالك وسيراميكا- أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا ودياً اليوم، الإثنين، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبدء الموسم الجديد، وقبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي.

ويرغب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين من خلال المعسكر المغلق المقام حالياً بأحد فنادق مصر الجديدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق فوزا كبيرا على نظيره السكة الحديد بثلاثية دون رد، في المباراة الودية الأولى التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

من جانبه قال أحمد حسني، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن بعثة الفريق ستتوجه إلى تنزانيا 13 سبتمبر الجاري لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات دور  الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف حسني، فى تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أن بعثة الفريق الأبيض ستتوجه إلى تنزانيا على متن طائرة عادية، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين على قدر عالٍ من التركيز، لتعويض الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق فى الموسم الماضي.