رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الأولمبي يخوض اليوم وديته الثانية أمام منتخب روسيا للمحليين

نشر
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم اليوم مباراته الودية الثانية مع منتخب روسيا للمحليين، على استاد السويس، ضمن معسكر المنتخب، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأولمبي يدخل وديته الثانية أمام بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، في ختام معسكر الفراعنة الذي يأتي في بداية استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يسعى المنتخب الأولمبي المصري لتحقيق فوز معنوي يعزز ثقة اللاعبين ويدعم معنوياتهم خلال المرحلة المقبلة، التي تشهد الاستعداد الجيد للأولمبياد التي يتطلع خلالها منتخب مصر لتحقيق أول ميدالية أولمبية في تاريخ الكرة المصري.


واختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، استعداداته لودية روسيا الثانية بإستاد السويس بتدريب هجومي وذلك ضمن معسكره بالعين السخنة فى إطار برنامج الإعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024،

تفاصيل مران المنتخب الأولمبي


شهد مران اليوم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المنتخب، وحرص مستر ميكالي المدير الفني للمنتخب على تدريب اللاعبين على كيفية الوصول المرمى وإحراز الأهداف من مختلف الزوايا ووضح على اللاعبين ارتفاع نسبة الانسجام والتأقلم مع فكر المدرب البرازيلي.
 


وقام ميكالي بتوزيع الأدوار على أفراد جهازه المعاون الذي يضم: تياجو ووائل رياض المساعدين وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري وليونياردو مدرب الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي  ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ومساعديه د.صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي ود.قاسم قدري أخصائي التأهيل وعمرو سلمان الإداري  ومحمد أحمد وأحمد شوقي المدلكين وعيد سليمان وعلاء سعيد وزيزو ومحمد عيد مسئولى المهمات.


موعد مباراة المنتخب الأولمبي مع روسيا
ويلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره الروسي فى السابعة مساء اليوم الاثنين، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي.


المنتخب الأولمبي يتعادل مع منتخب روسيا للمحليين بهدف
وكانت المباراة الودية الأولى التي جمعت المنتخب الأولمبي المصري مع منتخب روسيا للمحليين التي أقيمت الخميس الماضي، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.
 

أثار سفر منتخب روسيا للمحليين وعودته مرة أخرى إلى القاهرة، بين مواجهتي المنتخب الأولمبي الوديتين، العديد من التساؤلات والألغاز، حول سر السفر إلى روسيا والعودة رغم أن الفارق بين المباراتين لا يتخطى 4 أيام.

وفسر البعض سفر المنتخب الأولمبي بين المباراتين إلى روسيا والعودة مجددا إلى مصر، بأن الجهاز الفني للمنتخب الروسي سيغير قائمة اللاعبين، حيث خاض المباراة الأولى بالفريق أ، فيما سيخوض المباراة المقبلة بالفريق ب، خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد بسبب السفر بين روسيا ومصر مرتين خلال أيام.

أولمبياد باريس 2024
ويأتي معسكر المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني في أول ظهور للفراعنة منذ تأهلهم إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وحصولهم على فضية الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بشكل نال احترام أفريقيا.

 

عاجل