رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لودية تونس

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بإستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهة منتخب تونس وديًا يوم الثلاثاء المقبل بإستاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك في مران المنتخب 20 لاعبًا على رأسهم محمد صلاح قائد الفريق ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل و علي جبر  عمر كمال و أحمد رمضان بيكهام  ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح و طارق حامد  وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حماده  وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وعمر مرموش وإبراهيم عادل و مصطفي محمد و محمد شريف وأسامة فيصل.

حضر مران منتخب مصر الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب الأول و الأستاذ محمد يحيي لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة.

منتخب مصر يفوز على إثيوبيا بهدف في ختام تصفيات أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم الفوز على إثيوبيا بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا.

سجل مصطفى فتحي  نجم منتخب مصر الهدف الأول في شباك إثيوبيا، في الدقيقة  38 ، في المباراة المقامة بينهما على استاد الدفاع الجوي ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا.

فيتوريا يعلن تشكيل منتخب مصر لمباراة إثيوبيا


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تشكيل مباراة إثيوبيا المقرر لها السابعة مساء اليوم، باستاد الدفاع الجوي في الجولة السادسة و الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا والتي حسمها الفراعنة بالتأهل الرسمي للبطولة.
 و جاء التشكيل كالتالي:

فيتوريا: أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري وهذا رأيي في رحيل صلاح عن ليفربول


رد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على سؤال يتعلق بترك لاعبي الأهلي بعد مباراة إثيوبيا الأولى على هامش المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا.

وأوضح فيتوريا: "في المعسكر السابق تركنا 6 لاعبين بعد أول مباراة لاحتياج الأندية لهم، وهذا المعسكر إذا وجدنا أن ترك اللاعبين للأهلى لن يؤثر على المعسكر لن نتردد في تلبية هذا المطلب وضعنا في الاعتبار استعدادات الأندية للموسم الجديد عند اختيارات اللاعبين حتي لا نؤثر سلبا عليهم 
لدينا أكثر من لاعب مهدد بالغياب عن المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أفريقيا حال الحصول علي بطاقة صفراء أمام إثيوبيا ".

عاجل