رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إعفائه من ودية تونس ومصر.. موعد انضمام علي معلول إلى الأهلي

نشر
علي معلول
علي معلول

تقرر وصول التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد مشاركته مع منتخب بلاده تونس.

وتواجد علي معلول في الفترة الماضية رفقة المنتخب التونسي الذي لعب أمام بتسوانا وفاز عليه بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وترك معلول معسكر منتخب بلاده بعدما تم السماح له من قبل الجهاز الفني، من أجل الانضمام لصفوف فريقه الأهلي الذي يستعد لمواجهة قوية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبلة في كأس السوبر الإفريقي.

عودة معلول للقاهرة وانضمامه للأهلي جاءت بالتنسيق بين الأهلي والجهاز الفني لمنتخب تونس، خاصة وأن المنتخب التونسي لديه مباراة مقبلة أمام منتخب مصر وديا يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المنتظر انضمام علي معلول إلى تدريبات الأهلي بداية من غد الإثنين بعد حصول الأحمر على موافقة المنتخب التونسي في إراحة علي معلول من ودية الفراعنة استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع موديست وموعد الإعلان عن الصفقة

كشفت تقارير صحفية تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع الفرنسي أنطوني موديست، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد سانتي أونا وسيباستيان دينيس الصحفيان بشبكة فوت ميركاتو، عبر حساباتهما على تويتر، أن النادي الأهلي قد حجز موعدا للفحص الطبي اليوم، للمهاجم أنطوني موديست في سويسرا.

وتابع الثنائي أن موديست سيقوم بالتوقيع على عقد لمدة عام واحد مع إمكانية التمديد لعام إضافي آخر.

وكان الأهلي يبحث عن تعزيز مركز المهاجم الصريح منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن الصفقة مساء اليوم الأحد أو غدا الاثنين على أقصى تقدير.

مران الأهلي.. راحة سلبية للرباعي الدولي.. وتقسيمة قوية بين اللاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة السوبر الإفريقي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي والذي شهد تنفيذ جوانب فنية متنوعة خلال فقرات التدريب.

وقاد أندريس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا مطولًا، حيث خاض اللاعبون جانبًا من التدريبات في الجيم، واستكمل المران البدني في التتش.

وأدى ثنائي حراسة المرمى بالفريق مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران بتدريبات فنية متنوعة وتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

وعقد مارسيل كولر، اجتماعًا مطولًا مع سامي قمصان مدرب الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص مارسيل كولر على الاجتماع بمدرب الفريق لمناقشة بعض الأمور الفنية والبرنامج التدريبي للفريق الفترة المقبلة.

ويواجه الأهلي فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي والمحدد لها يوم ١٩ من الشهر الجاري.