رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فيديو قديم».. باسم سمرة مدرس صنايع يبحث عن فرصة لدخول مجال التمثيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الفنان باسم سمرة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول فيديو للفنان باسم سمرة يرجع تاريخه إلى  بداياته الفنية وهو يعرف المشاهدين على نفسه ويوضح أنه يعمل مدرسا ويتمنى أن يتجه للتمثيل.

باسم سمرة 

بشارب خفيف ظهر باسم سمرة الذي عرف نفسه قائلا: "اسمي باسم سمرة مواليد نزلة البطران في الهرم سنة 1971، بشتغل مدرس ثانوي صناعي في مدرسة الصف، وبحاول الاقي مكان في مجال التمثيل اشتغلت فيلمين "القاهرة منورة بأهلها" لأستاذ يوسف شاهين و"مرسيدس".

وتطرق باسم سمرة في مقطع الفيديو إلى المنزل الذي يعيش فيه منذ ولد وأن عائلته أصولها من "بلقاس" وأنه تربطه بالبلد صلة كبيرة.

باسم سمرة وسفاح الجيرة

ويعرض لباسم سمرة في الوقت الحالي مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة "شاهد ويقدم خلال الأحداث دور ضابط شرطة، والعمل بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

باسم سمرة 

كشف الفنان باسم سمرة ، عن كيفية تقديم شخصية الضابط حازم فى مسلسل "سفاح الجيزة" والتى تحمس لها خاصة أنه دور مختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل.

باسم سمرة 

وقال باسم سمرة ، فى تصريحات صحفية: عقدت عدة جلسات عمل مع المخرج هادى الباجورى من أجل الوقوف على تفاصيل الشخصية، وحاولت بقدر الإمكان أن أقدم الشخصية بشكل مختلف، وكان أول العناصر التى اعتمدت عليها هو الابتعاد تماما عن صورة الضابط التقليدية أو الكلاسيكية التى سادت عدد كبير من الأعمال الفنية، ووضعت لها بعض الملامح المختلفة سواء فى الحركة أو طريقة الكلام، فضلا عن أن ابتعدت عن صورة الضابط النمطى الذى يعتمد بشكل كبير على الشكل الجسمانى، وحرصه على ممارسة الرياضة فى الجيم وغيرها، فضلا عن طريقة الكلام الخاصة به، فليس بالضرورة أيضا أن يستخدم طبقة صوت عالية، لذلك كنت حريص على تقديم الشخصية فى حالة من الهدوء واستخدام طبقة صوت طبيعية، وهو ما سيوضح فى الحلقات المقبلة من العمل والتى تشهد كثير من المفاجأت.

كما عرض للفنان باسم سمرة مؤخرا فيلم "البعبع"، بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

عاجل