رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب دبلة خطوبة.. مؤلف مسلسل جعفر العمدة مهاب طارق يخطف الترند

نشر
مهاب طارق وعروسه
مهاب طارق وعروسه

احتفل مؤلف مسلسل جعفر العمدة السيناريست مهاب طارق، بخطوبته في حضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين من العروسين، وشارك مؤلف مسلسل جعفر العمدة جمهوره بصورتين من حفل الخطوبة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

مهاب طارق 

وأعلن السيناريت مهاب طارق، الذي شارك في كتابة مسلسل جعفر العمدة إلى جانب المخرج محمد سامي، خطوبته على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، وحرص عدد من الفنانين اللذين شاركوا في مسلسل جعفر العمدة بتهنئته ومن بينهم:  إيمان العاصي ومنة فضالي وعصام السقا ودعاء حكم، وهنأ عدد من المتابعين والفنانين عبر إنستجرام السيناريست مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة.

مهاب طارق  وعروسه

ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مهاب طارق 

وكان مهاب طارق أكد أن في تصريحات سابقة أن كتابة مسلسل جعفر العمدة لم تكن سهلة على الإطلاق، وحجم الورق الذي تم كتابته وتعديله لا يمكن أن يتخيله أي كاتب.

مهاب طارق 

وقال: كنت محظوظا بإيمان المخرج والكاتب محمد سامى بى وكتاباتى، وطلبه أن أشاركه كتابة مسلسل جعفر العمدة بعد 5 سنوات من التواصل المستمر بيننا بعد تخرجى في معهد السينما قسم سيناريو.

وأضاف مهاب: أتذكر بعد كتابة الحلقة الـ 12 قررنا إعادة وتغيير البناء والعودة للحلقة الثالثة، وكان صعبا جدًا أن يتم إعادة كتابة هذا الكم من الحلقات مرة أخرى، في ظل تحديد موعد للتصوير، وأنا وسامى كنا متخوفين، الكتابة بين اثنين تحتاج توافقا، وما حمسنى أن محمد سامى يعمل بروح الهاوى، كنت أبحث عن أن أثبت نفسى في أولى تجاربى، ومؤمن بأن الأساس في نجاح أي مسلسل هو وجود نص جيد«.

قصة تعارف مهاب وسامي 

وكشف المؤلف مهاب طارق عن بداية تعارفه على محمد سامى، وقال: محمد سامى لم يغلق الباب في وجهى، واستمع لى، وطلب منى كتابة سيناريوهات للأفكار التي كتبتها، وكان دائمًا رفيقًا معى، طوال 5 سنوات، وبيننا توافق كبير جدًا، بالفعل أخذ منى نصين لمسلسلين سيتم تنفيذهما.

مهاب طارق ومحمد سامي 

وعن حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة قال مهاب: يستحيل تغيير نهاية المسلسل بمشهد، لأنه تتابع درامى، كان هناك مشكلة تقنية أعدنا تصويرها مرة أخرى في الحلقة 27، وما حدث من جدل بعدما ظهرت الفنانة هالة صدقى في فيديو ومازحت الجمهور على السوشيال ميديا بأنها عادت إلى تصوير المسلسل رغم احتفالها بالعيد.

عاجل