رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طائرة مصر تفوز على المغرب وتتأهل لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا

نشر
منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة

تأهل منتخب مصر للكرة الطائرة إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا عقب الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت.

وتستضيف مصر حاليا بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة حتى 14 من شهر سبتمبر الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25/19

25/23

25/18

بتلك النتيجة يتأهل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي ويواجه منتخب الكاميرون الذي تأهل أيضا لنفس الدور على حساب تونس بعد الفوز بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والكاميرون يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

مصر تهزم كينيا وتتأهل لربع نهائي بطولة أفريقيا للطائرة

وتمكن منتخب مصر للكرة الطائرة رجال من التأهل إلى ربع نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة وذلك بعد الفوز على كينيا بنتيجة 3/0 في دور الـ16 من البطولة التي تستضيفها مصر حتى 14 سبتمبر الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/17
25/19
27/25
وبذلك يضرب الفراعنة موعدًا في الدور ربع النهائي مع نظيره المغرب الذي تخطى مالي بنتيجة 3/0 في دور الـ16.

يذكر أن المنتخب تأهل إلى دور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث فاز على بوروندي في الجولة الأولى فيما خسر من نظيره الجزائري في الجولة الثانية.

وتضم قائمة الفراعنة كلًا من: أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.

جولة سياحية للوفود المشاركة في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة


وحرصت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للرجال للطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر على تنظيم جولة سياحية للوفود المشاركة في البطولة القارية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ونظمت اللجنة  المنظمة جولة للوفود في أهم وأبرز المعالم السياحية في مصر على رأسها زيارة خاصة لأهرامات الجيزة.

وعبرت الوفود عن سعادتهم البالغة بزيارة معالم مصر السياحية موجهين الشكر للجنة المنظمة والاتحاد المصري لكرة الطائرة على إتاحة تلك الفرصة لمشاهدة معالم مصر على الحقيقة. 


 

عاجل