رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف حقيقة انفجار أسطوانة غاز خلف أحد الفنادق في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن انفجار أسطوانة غاز خلف أحد الفنادق بالجيزة.
 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد كثفت جهودها، لكشف حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن انفجار أسطوانة غاز خلف أحد الفنادق بالجيزة .. وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة، تتمثل في ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة بنشوب حريق بمطبخ إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الجيزة، نتيجة حدوث تسريب غاز من أسطوانة بوتاجاز، دون انفجارها.
 

ولفتت إلى أنه تم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الأهالي، دون حدوث ثمة إصابات .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

ضبط 5 هاربين من تنفيذ 422 حكما قضائيا متنوعا بـ3 محافظات
 

وجه قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، حملة تفتيشية؛ لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.
وأسفرت جهود الحملة، عن ضبط ربة منزل، مقيمة ببني سويف، محكوم عليها بالحبس 103 سنوات في 74 حُكما، فضلا عن ضبط مزارع، مقيم بكفر الشيخ، محكوم عليه بالحبس 35 سنة وكفالات مالية في 81 حُكما، وضبط مالك مزرعة سمكية، مقيم بكفر الشيخ، محكوم عليه بالحبس 42 سنة وكفالات مالية في 120 حُكما.
كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط سائق، مقيم بكفر الشيخ، محكوم عليه بالحبس 113 سنة في 82 حُكما، وضبط مزارع مقيم بالفيوم، محكوم عليه بالحبس 42 سنة وكفالات مالية في 65 حُكما.
وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم، أقروا بصحتها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

عاجل