رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في المنيا

نشر
مشاجرة
مشاجرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، طرفي مشاجرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص.

تبلغ لمركز شرطة بنى مزار بمديرية أمن المنيا بحدوث مشاجرة، وإطلاق عيار نارى بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول (3 أشخاص "أحدهم مصابًا بعيار نارى " – مقيمين بدائرة المركز )، طرف ثانٍ (3 أشخاص "مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم" - مقيمين بدائرة مركز شرطة مطاى بالمنيا ) إثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب احتكاك سيارتين تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، فقام أحد أفراد الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابة أحد أفراد الطرف الأول، وتوفـى أثناء محاولة إسعافه بأحد المستشفيات.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة المتهم المذكور السلاح المستخدم (فرد محلى) ، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

ضبط 32 سلاحًا ناريًا وتنفيذ 269 حكما قضائيا 
 

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.
 

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دائرة مركز شرطة - عن ضبط 27 شخصا، منهم 8 لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 32 قطعة سلاح ناري متنوعة، شملت 5 بنادق آلية، و5 بنادق خرطوش، و22 فرد محلي الصنع، بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية.
 

كما أسفرت الحملة عن ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة، بإجمالي 6 متهمين، منهم 5 لهم معلومات جنائية، ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة، فضلا عن تنفيذ 269 حكما قضائيا متنوعا.
 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

عاجل