رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عقب ودية روسيا الأولى.. المنتخب الأولمبي يوافق على عودة لاعبي الأهلي لناديهم

نشر
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

وافق البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بناء على الاتفاق المسبق بين محمد بركات المشرف على المنتخب وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي، على مغادرة لاعبي الأهلي الدوليين لمعسكر المنتخب عقب ودية روسيا الأولى.

ويغادر الثنائي أحمد نبيل كوكا ورأفت خليل إلى الأهلي بعد ودية الخميس، في إطار ارتباط الأهلي باستعدادات مهمة للسوبر الأفريقي، في حين غادر منذ ساعات حمزة علاء حارس المرمى الذى تعرض للإصابة.

 

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته مساء الأربعاء
 


واختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء الأربعاء، استعدادا للقاء منتخب روسيا للمحليين اليوم الخميس في الساعة السابعة مساء بإستاد السويس، فى إطار استعداد المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشهد المران الختامي جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب، وحرص علام بعد التدريب على لقاء البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب، واطمأن منه على آخر الترتيبات للمرحلة القادمة وانطباعه عن المعسكر فى أول ظهور للمنتخب منذ تأهله للأولمبياد وحصوله على الميدالية الفضية فى أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وأشاد علام بمجهودات ميكالي وبصمته الواضحة مع المنتخب، معربا عن أمله بأن يكتمل الحلم الأوليمبي لإحراز ميدالية لمصر فى باريس، وشدد على حرصه وكل أفراد مجلس الإدارة على توفير كافة الأجواء الإيجابية للمنتخب من أجل مواصلة النجاح.

وانتظم المنتخب فى معسكره بالعين السخنة ظهر الاثنين الماضي ويستمر إلى يوم 11 سبتمبر الجاري موعد مباراته الودية الثانية، والتي ستقام مع نظيره المنتخب الأوليمبي الروسي.

حمزة علاء يغادر معسكر المنتخب الأولمبي ويغيب عن ودية روسيا


يغيب حمزة علاء، حارس مرمى المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي، عن ودية أولمبي الفراعنة أمام روسيا للمحليين، المقرر لها اليوم الخميس، على استاد السويس، بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي إراحة الحارس، بناء على توصية الجهاز الطبي، حرصا على سلامته، حيث غادر حمزة علاء المعسكر بسبب الاتفاق بين المنتخب الأولمبي والأهلي على مغادرته بعد ودية روسيا الأولى.

 

عاجل