رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راغب علامة يختتم جولته الغنائية في أمريكا بحفل هيوستن 15 سبتمبر

نشر
النجم راغب علامة
النجم راغب علامة

يختتم النجم اللبناني راغب علامة جولته الغنائية في أمريكا في هيوستن يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري، وذلك بعد نجاح حفله الأول في واشنطن والثاني في ديترويت، والذى حضرهما عدد كبير من جمهوره من مختلف الجنسيات، كما يحيى حفله الثالث في ميامي 8 سبتمبر. 

وتألق النجم راغب علامة خلال حفله بمهرجان العلمين بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة، منها "بعشقك والحب الكبير وتعاليلي وفي كتير حلوين وقلبي عشقها ونسيني الدنيا وأنا اسمي حبيبك وافتكرك وأنت ناسيني وطب ليه كدة"، ورفع شعار كامل العدد. 

ووجه النجم راغب علامة التحية للشاعر هاني عبد الكريم خلال حفله بمهرجان العلمين، وقال: "هاني كتبلي أغنية صعب تغيب عن عيني من أجمل أغاني حياتي، وارتدي راغب خلال الحفل نضارة ولوك جديد". 
وقال النجم راغب علامة خلال صعوده على المسرح بمهرجان العلمين، إنه يشكر الشركة المتحدة على مجهودها في المهرجان، ويسعدني أن أكون وسط جمهوري وهنغني كل حاجة جديدة وقديمة. 


 مهرجان العلمين الجديدة فرصة كبيرة لترويج السياحة

وفي السياق، قال عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن مهرجان العلمين الجديدة فرصة كبيرة لترويج السياحة المصرية، مضيفا : "مهرجان العلمين الجديدة يكون له عدة أهداف الأول زيادة فرصة السياحة الداخلية والخارجية في حضور المهرجان". 

 

«تنشيط السياحة»: مهرجان العلمين الجديدة فرصة كبيرة لترويج السياحة المصرية

وأضاف عمرو القاضي خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء دي إم سي المذاع على قناة دي إم سي: "الهدف الثاني لمهرجان العلمين الجديدة هو الترويج لمدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي وزيادة أعداد السياح إلى مصر.. ومدينة العلمين تعتبر مدينة كالإسكندرية تزار على مدار العام". 
وتابع القاضي: "مدينة العلمين الجديدة كبناء مدينة الإسكندرية على أحدث مواصفات عالمية، وكذلك سيكون لها مطار خاص لاستقبال السائحين". 

 

قانون لتنشيط السياحة

أكدت النائبة البرلمانية أمل سلامة أن القانون المطروح أمام الجلسة العامة حول قطاع السياحة، يعمل على مساعدة السلطات لتنمية وتنشيط السياحة ورفع كفاءتها، وهي مسألة نحتاج إليها بشكل ضروري وملح خلال الفترة الحالية.

وأعلنت النائبة البرلمانية موافقتها على مشروع القانون، قبل أن تطالب بضرورة تطوير قطاع السياحة، وأن يكون ذلك على وجه السرعة، حتى تتمكن البلاد من تعظيم استفاداتها الاقتصادية من قطاع السياحة.

واتفق مع الأمر ذاته النائب ياسر منير، الذي قال إنه لو أن هناك منظومة حقيقية تدير الملف الخاص بالسياحة بشكل جاد، لأصبح العائد من هذا القطاع قادرا على أن يشكل فارق اقتصادي هائل.

وأضاف النائب ياسر منير أننا نمتلك مقومات لا تتناسب مع حجم السياحة الخارجية والداخلية، وهي مسألة تحتاج إلى تطور ملحوظ في المدى الزمني القريب.

 

عاجل