رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ضم ديلسون كاموني .. تعرف على صفقات نادي «زد» بالموسم الجديد

نشر
الأنجولي ديلسون كاموني
الأنجولي ديلسون كاموني

أعلن نادي زد، الصاعد الجديد للدوري الممتاز، تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز، الموسم المقبل 2023-2024.

الأنجولي ديلسون كاموني آخر صفقات «زد»

وضم نادي زد الأنجولي ديلسون كاموني بعقد يمتد لثلاث سنوات، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

الأنجولي ديلسون كاموني

وأصبحت صفقات زد حتى الآن: محمد إسماعيل قادما من إنبي، الجامبي محمد وسانيه ، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع سنوات.

وأيضا أرناوفي ومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس سنوات وأيضا عبد الله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة وإسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات، وبيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث سنوات قادم من فينا كلوب ومصطفى فوزي لمدة خمس سنوات قادم من الأهلي.

إضافةً إلى محمد أشرف لاعب الأهلي لموسمي علي سبيل الإعارة وحمدي ياسر بعقد يمتد خمس سنوات قادم من الأهلي، وأيضا أحمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي لمدة خمس سنوات وأحمد عاطف لاعب بيراميدز الذي انضم لمدة موسم علي سبيل الإعارة ومصطفى زيكو من حرس الحدود وشادي حسين لاعب لرد لثلاث سنوات قادما من الأهلي.

وأيضًا عمرو حسام قادمًا من ايسترن كومباني لمدة ثلاث سنوات والأنجولي ديلسون كاموني بعقد يمتد لثلاث سنوات.

الأنجولي ديلسون كاموني
عاجل