رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أكتوبر الجديدة» يٌعلن فتح باب التقدم لتوفيق أوضاع «الوادي الأخضر»

نشر
«أكتوبر الجديدة»
«أكتوبر الجديدة» يٌعلن فتح الباب لتوفيق أوضاع «الوادي الأخضر

أعلن جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، عن فتح باب التقدم للمتعاملين مع شركة الوادي الأخضر بالمدينة لتقديم طلبات توفيق أوضاعهم بمقر جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 30/11/2023، وذلك بناءً على قرار الوحدة المركزية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لسياسات التعامل مع الأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة والمشكلة بالقرار الوزاري رقم 367 لسنة 2023.

مستندات الملكية

وأضاف جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أنه يتم تقديم جميع المستندات الدالة على الملكية (أصل للاطلاع – صورة – رفع مساحي من جهة معتمدة)، وطبقاً للشروط الواردة بقرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة رقم 173 بتاريخ 13/11/2022. 

بني سويف الجديدة تطالب بسرعة استخراج تراخيص التشغيل للمحال التجارية

وفي سياق متصل، طالب جهاز مدينة بني سويف الجديدة، العملاء أصحاب المحال العامة أو المستأجرين وشاغلي المحال العامة بسرعة استخراج تراخيص التشغيل للمحال وتقنين الأوضاع حتى لا يقع أصحاب المحال وشاغليها تحت طائلة القانون ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية خلال المدة المحددة طبقاً لقانون تراخيص المحال العامة رقم 154 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والتي تنتهي في 7/12/2023، وفي حالة عدم الالتزام بهذه المهلة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة.

الإسكان: الانتهاء من مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة وتسليمه لوزارة الشباب.. صور

أعلن المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية أكتوبر الجديدة، عن الانتهاء من تنفيذ مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة وتسليمه لوزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار توفير جميع الخدمات لسكان المدينة، لافتاً إلى أنه جارٍ تنفيذ العديد من المباني الخدمية الأخرى لتلبية احتياجات قاطني المدينة.

وأكد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن مركز الشباب يضم ملعب كرة قدم وصالة ألعاب مغطاة ومسارات جري، وغير ذلك، كما تم تنفيذ المركز بأفضل المواصفات الفنية، لافتاً إلى أنه تم استلام مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة لبدء الاستفادة منه تمهيداً لافتتاحه رسمياً من قبل وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة.

يذكر أنه تم تسليم المركز بمعرفة لجنة مُشكلة من جهاز المدينة، بمشاركة المهندس وليد عبدالرحمن حجاجي، نائب رئيس الجهاز للإسكان والخدمات، والمهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز للتنمية والمرافق، والمهندس محمد عبدالسلام، معاون رئيس الجهاز، ومدير إدارة التنمية، والمهندس المشرف علي تنفيذ مباني الخدمات ولجنة من وزارة الشباب والرياضة.

عاجل