رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته لمواجهة روسيا وديًا

نشر
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يختتم منتخب مصر الأولمبي اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة المنتخب الروسي للمحليين وديًا غدا على استاد السويس، ضمن المعسكر التحضيري الذى يخوضه المنتخب بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي استعدادا لأولمبياد باريس.

 المنتخب الأولمبي يخوض مباراتين وديتين 

ووافق اتحاد الكرة على خوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع منتخب روسيا للمحليين يومي 7 و11 سبتمبر الجاري بإستاد السويس ضمن معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي كلا من:

 في حراسة المرمى: حمزة علاء، على محمد سيحا، محمد أحمد السيد، باشا محمد باشا، خط الدفاع: حاتم سكر، محمد طارق، أحمد السيد عبدالنبي، أحمد عيد، محمد سمير، خالد محمد عوض، محمد حمدي، محمد مغربي، عمر فايد.

كما تضم قائمة الأولمبي في خط الوسط: محمود صابر، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، محمود جهاد، على زعزع، مصطفى سعد ميسي، أحمد فوزي، عربي بدر، محمد شحاته، أحمد نادر حواش، أحمد عاطف قطة، خط الهجوم: عبدالرحمن أجويرو، بلال مظهر.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمباراتي إثيوبيا وتونس


واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بإستاد القاهرة الدولي ، استعدادًا لمباراتي إثيوبيا و المقرر لها يوم 8 سبتمبر  في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة ، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بإستاد الدفاع الجوي .


شهد مران منتخب مصر مشاركة عمر مرموش في التدريبات عقب انضمامه مساء أمس لمعسكر الفريق .
حضر مران منتخب مصر ، الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، للاطمئنان على التحضيرات الأخيرة قبل مباراتي اثيوبيا و تونس .

محمود الخطيب يطير إلى فرنسا لاستكمال رحلة العلاج


يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، معسكر الفريق بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

 يخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.

 

يأتي هذا في ظل تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات.

 وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.


 

عاجل