رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه الإسكندرية»: نسعى إلى التطوير المستمر لخدمة عملائنا في ظل التقدم التكنولوجي

نشر
مياه الإسكندرية
مياه الإسكندرية

أكد رئيس شركة مياه الإسكندرية المهندس أحمد جابر، ان الشركة تسعى إلى التطوير وتقديم كل ما هو جديد لخدمة وراحة عملائها من المجتمع السكندري، وذلك في ظل التقدم العلمي والتكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم هذه الأيام.
جاء ذلك مساء الثلاثاء على هامش افتتاح أعمال تطوير مركز خدمة عملاء فرعي محرم بك والبلد والذي تم إعادة تأهيله من جديد ليصبح المركز الذكي.
وقال رئيس شركة مياه الإسكندرية إن الفرع يقدم مفهوم جديد ومبتكر لخدمة العملاء، فهو يقدم جميع الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وخلال العطلات الرسمية.
وأشار إلى أن المركز الذكي هو مركز إلكتروني متكامل، يعمل بدون توقف، فهو مزود بجهازي خدمة ذاتيه تساعد على إجراء جميع الخدمات مثل: (التعاقدات - الشكاوي - الاستعلامات - دفع الفواتير - تسجيل القراءات - وغير ذلك) بسهولة تامة ويسر، دون الاستعانة بموظفين، كما يوجد موظف خدمة عملاء جاهز للمساعدة عند الحاجة والإجابة على أية استفسارات وذلك يتماشى مع سياسة الدولة في التيسير على العملاء.
وأوضح أن المركز يخدم نحو 280 ألف مشترك، ويغطى منطقة محرم بك بالكامل وحتي رأس التين، بالإضافة إلى منطقة بشاير الخير (1، 2)، ويتردد عليه يوميا نحو 250 عميل، وتجول سيادته داخل المركز للاطمئنان على سير العمل وأوصى بسرعة إنجاز الخدمات للمواطنين.

عاجل