رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس الأمريكي جو بايدن ينفق 100 ألف دولار في عمليات التجميل

نشر
جو بايدن
جو بايدن

عمليات التجميل التي أجراها الرئيس الأمريكي جو بايدن كشف عنها أحد كبار جراحي التجميل في كاليفورنيا، جاري موتيكي قائلا: إن الرئيس الأميركي جو بايدن، أنفق ما يصل إلى 100 ألف دولار في عمليات التجميل على مر الزمن.

جو بايدن

ووفق صحيفة "نيويورك بوست"، قال موتيكي عبر حسابه بموقع التواصل "إنستجرام": "يبلغ عمر الرئيس جو بايدن الآن 82 عاما، أعتقد أنه خضع بالتأكيد لبعض الجراحة التجميلية، بما فيها شد الوجه وزراعة الشعر".

جو بايدن

وتابع جراح التجميل : "يمكننا أن نرى أن جو بايدن حتى قبل 30 إلى 40 عاما، كان شعره يخف بشكل كبير للغاية، ومن ثم نرى بعض الدلائل على أنه خضع لعملية زراعة شعر".

جو بايدن

ثم حول موتيكي انتباه المشاهدين إلى جبين بايدن، الذي قال إن له "مظهرًا غير طبيعي"، مضيفا: "هذا يشير إلى أن جو بايدن خضع لعملية رفع الحاجب".

عمليات جراحية أخرى 

العمليات الجراحية الأخرى التي يعتقد الجراح أن جو بايدن خضع لها تشمل شد الجفن، والحقن بالبوتكس.

وعلق أحد المتابعين: "هذه ليست عملية جراحية، إنه رجل مختلف تماماً". وكتب آخر: "عملياته التجميلية فظيعة، لكنه بالتأكيد مدمن على محاولة تدمير هذا البلد أيضا".

جو بايدن

يذكر أن جو بايدن دخل البيت الأبيض، بوصفه الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة، بعد معركة طويلة تمثلت في رفض سلفه الرئيس دونالد ترامب لنتائج الانتخابات وتقديمه لعدد من الطعون القانونية فيها.

ورفضت المحاكم الأمريكية معظم الطعون التي تقدم بها فريق ترامب القانوني، التي وجدتها تفتقر إلى الأدلة على وجود تزوير في الانتخابات.

جو بايدن

وقال بايدن في خطابه الأول في أعقاب انتخابه: إنه حان "وقت المداواة" للولايات المتحدة، متعهداً بتوحيد البلاد، وليس بث الفرقة.

ويعرف بايدن بأنه سياسي ديمقراطي مخضرم، له حضوره في السياسة الأمريكية منذ سبعينيات القرن الماضي، كما عمل نائبا للرئيس إبان حكم الرئيس السابق باراك أوباما للفترة من 2009 إلى 2017.

وبايدن في الـ 77 من العمر، وأصبح الرئيس الأكبر سنا في تاريخ الولايات المتحدة، وبالنسبة إلى مؤيديه هو خبير في السياسة الخارجية وصاحب عقود من الخبرة في واشنطن وهو متحدث مقتدر صاحب لسان فصيح بمقدوره الوصول إلى الناس العاديين ورجل واجه بشجاعة مآس شخصية كبيرة عديدة.

أما بالنسبة لمناوئيه هو ابن مؤسسة الحكم في واشنطن وصاحب زلات لا تصدق (لديه أيضاً ميل غريب إلى شم شعر النساء) .

 

عاجل