رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل ضرب سيدة على يد زوجها وأسرته في المطرية

نشر
الشرطة
الشرطة

مقطع فيديو متداول عبر “فيسبوك" تستغيث سيدة من تعرضها للضرب على يد زوجها وأسرته كان محل تحرك عاجل من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

إدارة الرصد تابعت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من تعرضها للضرب من قِبل زوجها وأهليته مما أدى لإصابتها.

تفاصيل ضرب سيدة على يد زوجها

بالفحص تم تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية)، وباستدعائها وسؤالها قررت تضررها من زوجها لقيامه بالاعتداء عليها بالضرب بسبب خلافات زوجية بينهما.

باستدعائه وسؤاله قرر بوجود خلافات زوجيه بينهما وأنه قد تم الصلح بينهما وتعهد بعدم التعرض لها مع اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام شخص مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، بالتعدى على "قط" باستخدام ماسورة حديدية حتى نفوقه.

بالفحص أمكن تحديد وضبط المتهم المذكور وتبين أنه بائع متجول  مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتخلصه من الأداة المُستخدمة بإلقائها بالطرق العام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

في سياق آخر، تواصل وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

وعملت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، على تكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:

الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

 قامت الإدارة بوزارة الداخلية بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات ، أسفرت جهودها عن ضبط (1692) قضية متنوعة.

الإدارة العامة لشرطة الكهرباء

 أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (12456) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (170) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

وأكدت الداخلية مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

 

عاجل