رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأوبرا» تنظم 4 أمسيات فنية ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي بعد غد

نشر
الأوبرا
الأوبرا

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أربع أمسيات فنية، ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، وذلك مساء بعد غد /الأربعاء/، على مسرح المحكى.

وذكرت دار الأوبرا المصرية - في بيان اليوم /الاثنين/ - أنه من المقرر أن يقام الحفل الأول في الثامنة مساء بعد غد /الأربعاء/، وتقدم خلاله مجموعة التشيللو ستيت أوف هارموني، باقة من الألحان العربية والأجنبية الشهيرة منها:"العاصفة ، توبة ، النمر الوردي ، ميدلي عمر خيرت ، الأب الروحي، ميدلي الأفلام العربية ، وألف ليلة وليلة"وغيرها. 
 


ونوهت الأوبرا إلى أنه من المقرر أن يقام الحفل الثاني في التاسعة مساء بعد غد /الأربعاء/، وتقدم خلاله المطربة نسمة محجوب، مختارات من أعمالها التي نالت شهرة منها:"يا محروسة ، كل شمس وليها ضل ، على طبيعتى ، يا غاوى هروب ، مستغربة ، ليالى اوجينى ، وعابر سبيل" بالإضافة إلى عدد من الأعمال الغربية.

وأشارت الأوبرا إلى أن الحفل الثالث سيقام في العاشرة مساء بعد غد /الأربعاء/، وتتغنى السورية لينا شاماميان خلاله بمجموعة من أعمالها الخاصة، إلى جانب عدد من المؤلفات الشهيرة منها:"بالي معاك ، هالأسمر اللون ، على موج البحر ، هنعيش ونشوف" وغيرها من الأعمال.

ولفتت الأوبرا إلى أنه سيقام على المسرح الخارجي في السابعة مساء بعد غد /الأربعاء/، حفلا لفرقة مواويل التى تضم الفنانين عبدالرحمن بلاله وسيد إمام ويقدمان خلالها العديد من أعمال الفلكلور الشعبي.

عاجل