رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات اليوم في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقام على مدار اليوم الإثنين، مواجهات قوية على صعيد ثان أيام البطولة الإفريقية للرجال الكرة الطائرة للمنتخبات والتى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 13 سبتمبر الجارى.

وتشهد منافسات اليوم مواجهات بين كلا من: تونس مع مالى و غانا مع ليبيا و جامبيا مع السنغال و تنزانيا مع تشاد و الكاميرون مع كينيا و رواندا مع المغرب.

فيما يلتقى منتخب منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة مع نظيره الجزائري ضمن منافسات المجموعة الأولى بعد غد الأربعاء في ثان لقاءاته بعدما واجه بوروندى في لقاء الافتتاح أمس الأحد بإستاد القاهرة .

وأسفرت قرعة البطولة الأفريقية للكرة الطائرة التي تستضيفها مصر عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى بجانب كل من: بوروندي والجزائر.


فيما ضمت المجموعة الثانية، تونس ومالى وتنزانيا وتشاد، بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات الكاميرون وكينيا وغانا وليبيا، وضمت المجموعة الرابعة، المغرب ورواندا والسنغال وجامبيا.

منتخب مصر يفوز على بوروندي في افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة


فاز منتخب مصر للكرة الطائرة على نظيره منتخب بوروندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما  في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة المقامة فعالياتها في مصر.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية للكرة الطائرة 2023 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري أسفرت عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى بجانب بوروندي والجزائر.

 

وشهدت المباراة سيطرة واضحة من جانب المنتخب المصري الذي فرض نفسه طوال مجريات الأمور ونجح في إنهاء الأمور لصالحه بنتيجة 3-0.

وزير الرياضة يفتتح كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة في مصر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منافسات بطولة أفريقيا لكرة الطائرة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 و حتى 14 سبتمبر الجاري على الصالة المغطاة رقم 2  بستاد القاهرة الدولي، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

حضر حفل الافتتاح هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وفريدريك نودلف نائبًا عن بشرى حجيج رئيسة الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة، والكابتن حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة، والدكتور فؤاد عبد السلام رئيس لجنة الاحتكام للبطولة، وعمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد ونائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، وبعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

عاجل