رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يوفنتوس يستعيد انتصاراته ويفوز على إمبولي بهدفين نظيفين في الدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

استعاد فريق يوفنتوس انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه مساء أمس الأحد، على مضيفه إمبولي بهدفين دون رد، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.
أحرز هدفي يوفنتوس كل من البرازيلي دانيلو في الدقيقة 24، والإيطالي فيديريكو كييزا في الدقيقة 82.
وكان يوفنتوس قد تعادل في الجولة الماضية مع بولونيا بنتيجة (1/1)، ليحقق اليوم فوزه الثاني في الدوري، بعدما استهل المسابقة بالانتصار على أودينيزي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.
وارتفع رصيد يوفنتوس بهذا الفوز إلى سبع نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.. فيما ظل فريق إمبولي بدون نقاط في المركز العشرين والأخير.
وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق ليتشي على ضيفه ساليرنيتانا بهدفين نظيفين.


إنتر ميلان يكتسح فيورنتينا برباعية في الدوري الإيطالي

 

حقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

وحل فيورنتينا ضيفا على نظيره إنتر ميلان على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف الإنتر كل من ماركوس تورام "الدقيقة 23"، لاوتارو مارتينيز هدفين "53 و73"، وهاكان كالهانجولو من علامة الجزاء "58".

رفع إنتر رصيده إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة) في صدارة الجدول بالتساوي مع غريمه ميلان، فيما تجمد رصيد الفيولا عند 4 نقاط بالمركز الثامن.

إنتر ميلان يتعاقد مع «بافارد» مدافع بايرن ميونخ

 أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الفرنسي بينجامين بافارد مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد نادي إنتر ميلان، إتمام الصفقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون الكشف عن التفاصيل المالية أو مدة التعاقد.
 وأصبح بافارد الصفقة رقم 11 للإنتر في ميركاتو الصيف الجاري، بعد ضم كل من "يان بيسيك ويان سومر ودافيدي فراتيسي وماركوس تورام وخوان كوادرادو وأليكسيس سانشيز ورافائيلي دي جينارو وكارلوس أوجوستو وإيميل أوديرو وماركو أرناتوفيتش".

إنتر ميلان يضم السويسري يان سومر

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعاقده مع السويسري يان سومر، حارس مرمي بايرن ميونخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ يعلن خضوع مانويل نوير لجراحة جديدة في الشظية اليمنى

أعلن نادي بايرن ميونخ ، خضوع  مانويل نوير، حارس الفريق الأول لكرة القدم،لجراحة جديدة في الساعات الماضية.

وقال بايرن ميونخ في بيان له عبر حسابه الرسمي على «تويتر»  أن مانويل نوير قد خضع لعملية جراحية ناجحة لإزالة بعض المسامير المزروعة في الشظية اليمنى.

 

 

وقام نوير باستئناف التدريبات التأهيلية الخاصة به على الفور في صالة الجيم من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات ولم يحدد النادي الألماني موعدًا لعودة اللاعب مرة أخرى.

وتعرض لكسر في القدم خلال رحلة تزلج على الجليد في شهر ديسمبر الماضي بعد انتهاء مشاركة منتخب ألمانيا في كأس العالم قطر 2022 وتغيب الحارس عن بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الماضي، ولذلك قام الفريق الألماني بالتعاقد مع حارس بوروسيا مونشنجلادباخ السابق، يان سومر

عاجل