رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المقاولون العرب يواجه بلدية المحلة في أولى تجاربه الودية

نشر
فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

يفتتح المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، مبارياته الودية غدا الاثنين ، مع بلدية المحلة في معسكره الحالي بالعين السخنة، استعدادا للموسم الجديد.

وتعد مباراة المقاولون مع بلدية المحلة هي باكورة المواجهات الودية للمقاولون استعدادا للموسم الجديد والتي سيعقبها عدة مباريات قوية ضمن برنامج الإعداد .

وقرر شوقي غريب السماح لثلاثي المنتخب الأوليمبي، العربي بدر وسيحا وأحمد فوزي الانضمام غدا لمعسكر المنتخب الأوليمبي وعدم مشاركتهما في ودية بلدية المحلة ، وذلك بسبب استعدادات منتخب مصر الأولمبي لوديتي منتخب روسيا .

ويسعى شوقي غريب لتجربة الصفقات الجديدة والاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين قبل الموسم الجديد بإقامة مباريات قوية .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، قد بدأ تدريباته خلال معسكر الفريق الحالي بالعين السخنة استعدادا للموسم الجديد الأربعاء الماضي وسط اهتمام كبير من الجهاز الفني واللاعبين.

ويخوض المقاولون تدريباته على فترتين وفقا للبرنامج التدريبي المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب، لتأسيس اللاعبين للمرحلة الهامة قبل بداية المباريات المتدرجة المستوى خلال المعسكر الحالي استعدادا للموسم الجديد.

ويخوض فريق المقاولون مرانه على فترتين صباحية ومسائية خلال معسكره الحالي بالعين السخنة.

ويسعى  الكابتن شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون، على تطبيق تجارب على طريقة اللعب وتحفيظ اللاعبين للطريقة فضلا عن دمج اللاعبين الجدد مع اللاعبين القدامى بالفريق خلال المرحلة الثانية من الإعداد.


وعلى صعيد آخر، أجرى عمر فتحي سافيولا لاعب المقاولون جراحة ناجحة في إحدى المستشفيات الخاصة بعد  الإصابة التي تعرض لها الفترة الأخيرة خلال تدريبات الفريق والتي سيغيب على اثرها مدة ٤٥ يوما والتي أدت إلى غياب سافيولا عن معسكر العين السخنة.

استدعاء 5 لاعبين من المقاولون للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي

تلقى نادي المقاولون العرب خطابات رسمية باستدعاء خمسة لاعبين للانضمام للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولية المقبلة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل.

رحب الجهاز الفني لنادي المقاولون بقيادة الكابتن شوقي غريب بانضمام الخماسي للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولية ومغادرة معسكر الفريق الحالي بالعين السخنة استعدادا للموسم الجديد.

وتلقى نادي المقاولون إخطارًا من اتحاد الكرة المصري لضم  الثلاثي محمد سيد سيحا والعربي بدر وأحمد فوزي للانضمام لمعسكر  المنتخب الأولمبي يوم 4 سبتمبر بالعين السخنة والذي يتخلله مباراتين أمام روسيا يوم 7 و11 سبتمبر ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد باريس 2024.

كما تلقى المقاولون خطابا رسميا  من الاتحاد الأوغندي لضم جوزيف أوشايا للانضمام لمنتخب اوغندا في الأجندة الدولية، كما تلقى نادي المقاولون خطابا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لانضمام محمود وادي لمنتخب فلسطين خلال الأجندة الدولية.

ومن جانبه  هنأ الكابتن شوقي غريب المدير الفني اللاعبين باختيارهم لتمثيل منتخبات بلادهم متمنيًا لهم التوفيق في المباريات التي سيلعبوها سواء كانت رسمية أو ودية.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري وافق على خوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع روسيا يومي 7 و11 سبتمبر المقبل باستاد السويس ضمن معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

عاجل