رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منع سارة زكريا من الغناء في مصر وتغريم ياسر الحريري 100 ألف جنيه

نشر
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية سارة زكريا

انتهت نقابة المهن الموسيقية من التحقيق مع الفنانة سارة زكريا بمقر النقابة، اليوم الأحد، وذلك بعد تجاوزها في إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي.

وأصدرت نقابة الموسيقيين بيانا بعد الانتهاء من التحقيقات وجاءت القرارات كالتالي:

أولاً: منع تصاريح الغناء للمطربة اللبنانية سارة محمود زكريا داخل جمهورية مصر العربية لما "أقذفته" بحفلها بالساحل الشمالي حيث انحرفت بالجمهور انحرافًا أخلاقيًا من خلال ألفاظ وإيحاءات جنسية تخرج عن الأخلاقيات العامة والقيم المصرية والعربية.

ثانيًا: تغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه لاستقدامه المطربة سارة زكريا مع علمه بتاريخها في الخروج عن تقاليد المسرح وإقدام الجمهور ومشاركته معها على المسرح.

ثالثًا: التحقيق مع مدير المطعم بالساحل الشمالي بسؤاله عن ظروف وملابسات التجاوزات والمخالفات في الحفل المذكور وعن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل وصرح بذلك المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى.

 

استدعاء نقابة الموسيقيين لسارة زكريا

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت استدعاء الفنانة اللبنانية سارة زكريا صاحبة أغنية "تيجي نتجوز بالسر" للتحقيق يوم الأحد المقبل.

يأتي ذلك بعدما تسببت في هجوم كبير من الجمهور عليها إثر تداول فيديو لها من حفلها الأخير بالساحل الشمالي مع حسن شاكوش أثار حالة من الجدل.

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه على فيسبوك: «قرارات النقابة العامة .. إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم ٩/٣ وتغريم كل منهما خمسين ألف جنيه .. واستدعاء رضا البحراوي للتحقيق .. وايقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة».

سارة زكريا في حفل الساحل الشمالي

أزمة سارة زكريا في حفل الساحل

تسببت الفنانة اللبنانية سارة زكريا، صاحبة “أغنية تيجي نتجوز بالسر”، في هجوم كبير من الجمهور عليها بعدما تم تداول فيديو لها من حفلها بالساحل الشمالي مع حسن شاكوش تسبب في حالة جدل كبير.

وظهرت في الفيديو سارة زكريا، وهي تقول للجمهور المتواجد في حفلها «هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟»، مما أثار غضب الجمهور.

 

عمر كمال وسارة زكريا يطرحان أغنيتهما الجديدة 

وفي سياق آخر، طرح عمر كمال، أغنيته الجديدة «يابيبي» التي يقدمها مع المطربة سارة زكريا، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية تعاون فيها الثنائي مع كل من الشاعر عمرو قطب، والملحنين خالد سلطان ومحمد غنيم، والموزع إسلام شيبسي.

وبدأ الثنائي فى الترويج للأغنية من خلال صحفتهما الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام حيث طرح كل منهما البوستر الدعائي للأغنية.

عاجل