رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أرجو أن تجعلني أضحك».. سيلينا جوميز تكشف مواصفات فتى أحلامها

نشر
 سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

النجمة الأمريكية سيلينا جوميز باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أغنيتها الجديدة "single soon" والتي حققت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها في نهاية أغسطس الماضي، إضافة إلى ربط الجمهور بين أغنيتها وحياتها الحالية كعازبة.

 سيلينا جوميز

وخلال مقابلة لها مع إذاعة "SiriusXM's Hits 1" كشفت سيلينا جوميز صفات فتى أحلامها، إضافة إلى عدة أمور عن حياتها الفنية والشخصية، ولاقى حديثها عن اهتماما واسعا  من الجمهور بسبب التشابه بين حديثها وأغنيتها الجديدة التي تدور حول نفس الفكرة.

شروط فتى الأحلام 

 وقالت النجمة سيلينا جوميز إنه أصبح لديها شروط محددة قبل الارتباط في الوقت الحالي، وأنها لا تخجل ولا تتردد في الإفصاح عنها في حال استعدادها للدخول في علاقة عاطفية جديدة."لدي معايير، وأعتقد أنني أعيش في عالم الآن حيث يخلط الرجال بين المعايير والرعاية العالية.. أنا لا أخجل من القول إنني أحتاج إلى X وY وZ لكي تكون معي.. يجب أن تكون هادئًا يا رجل، ليس عليك أن تكون رائعًا بمعنى أن الناس يعتقدون أنك رائع، عليك فقط أن تكون لطيفًا، وأرجو أن تجعلني أضحك، وأن تكون جيدًا أيضًا مع عائلتي والأشخاص من حولك..".

 سيلينا جوميز

وقالت الأمريكية سيلينا جوميز إنها سعيدة في الوقت الحالي بحياتها كعازبة، خاصة بسبب التوازن الذي تحققه بين حياتها المهنية والعائلية، وأضافت: "أعتقد أن الجميع يمر بمرحلة، سيكون من الجميل أن يكون لديك شخص ما، وأنا أفهم ذلك.. لكن كما تعلمون، أنا أستمتع فقط بالمكان الذي أتواجد فيه وأريد فقط أن أكون سعيدة بما أنا عليه، لذلك عندما يأتي هذا الشخص إلى حياتي، يمكنني فقط أن أجعله يضيف إليّ بدلاً من أن أكون غير آمنة إلى هذا الحد.. كما تعلمون، الشخص الذي اعتدت أن أكون عليه عادةً".

التوازن بين العائلة والحياة 

وأكدت سيلينا جوميز أنها سعيدة جداً بالتوازن في حياتها  بين العائلة، وشركتها Rare Beauty، ومسيرتها الموسيقية، وقالت: "لدي أشخاص رائعون من حولي وأشعر أنني بحالة جيدة حقًا"، وتطرقت سيلينا جوميز في حديثها عن أعمالها الفنية الجديدة وقالت إنها تجهز أغاني ألبومها الجديد والذي ستكون جميع أغانيه سعيدة ولن تصدر أي أغنية حزينة به، وهو ما يعبر عن حالتها النفسية في الوقت الحالي، كما كشفت عن العديد من التفاصيل والكواليس الجديدة عن أغنيتها الأخيرة.

 سيلينا جوميز

 

عاجل