رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس استغاثة سيدة من مالك عقار مارس البلطجة على السكان في الجيزة

نشر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من شخص مارس أعمال البلطجة عليها وعلى سكان العقار محل إقامتها بالجيزة.

رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو على أحد المواقع على شبكة الإنترنت تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من أحد الأشخاص لقيامه بممارسة أعمال البلطجة عليها وعلى سكان العقار محل إقامتها بالجيزة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (6 أشخاص - مقيمين بالعقار محل البلاغ)، طرف ثان: (نجل مالك العقار محل البلاغ).

قرر الطرف الأول بتضررهم من الطرف الثاني “المتهم بأعمال البلطجة” لقيامه بالتعدي عليهم بالسب والشتم لخلافات بينهم حول القيمة الإيجارية للشقق محل إقامتهم بالعقار المُشار إليه. وبسؤال المشكو فى حقه أقر بارتكابه الواقعة “أعمال البلطجة” لذات السبب، واتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر أمني ينفي إضراب نزيلات عن الطعام في مراكز الإصلاح والتأهيل


وفي وقت سابق نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من ادعاءات حول إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل.

وأشار المصدر، أن ذلك يأتي ضمن الحملة المنظمة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة، بعدما فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

الداخلية تكشف كواليس وفاة محتجز بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

كما نفى مصدر أمني صحة ادعاء أحد الصحفيين بوفاة شقيقه داخل محبسه بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل، نتيجة الاعتداء عليه من قبل العاملين بالمركز.

أوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة وتعدي بالضرب خلال شهر مايو الماضي بين شقيق الصحفي (محكوم عليه فى القضية رقم 7195 لسنة 2016 جنايات النزهة بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة "الشروع في تصدير مخدر")، وأحد نزلاء ذات المركز (محكوم عليه فى القضية رقم 4328 لسنة 2020 جنايات إمبابة بالسجن 3 سنوات بتهمة "حيازة مواد مخدرة")، شعر على إثرها بحالة إعياء وتم نقله لمستشفى المركز لتلقى العلاج، وتوفى عقب ذلك.

شرطة النقل والمواصلات تضبط 3 هاربين من تنفيذ 34 حكما قضائيا متنوعا


وفي سياق أخر قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادي بشن حملة لضبط المحكوم عليهم الهاربين.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط أحد الأشخاص، مقيم بكفر الشيخ، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 30 قضية، بمدد حبس 32 سنة و9 أشهر؛ وذلك حال تواجده بمحطة سكك حديد القاهرة.

 

كما أسفرت عن ضبط أحد الأشخاص مقيم بالأقصر، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في إحدى القضايا بالسجن لمدة 3 سنوات، وآخر مقيم بالمنيا، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا بالسجن لمدة 3 سنوات؛ وذلك حال تواجدهما بمحطة سكك حديد الجيزة .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

عاجل