رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول ، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع أستون فيلا على ملعب "أنفيلد"، فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.

ويخوض فريق ليفربول المباراة وفى رصيده 7 نقاط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

وحقق فريق ليفربول انتصارًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد فى الجولة الأخيرة من البريميرليج، بعد الفوز عليه 2-1 ، رغم النقص العددي بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك من الدقيقة 28.

وسيتعين على الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، إيجاد بديل مناسب في تشكيلة الريدز الليلة، لتعويض غياب فان دايك أمام الفيلانز بعد طرده أمام الماكبايس.

وفاز ليفربول في مباراتين وتعادل في مباراة من مجموع 3 لقاءات خاضها بمسابقة البريميرليج حتى الآن بالموسم الجاري 2023-2024.

 

هدوء الأوضاع بعد بقاء محمد صلاح عقب إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا

 

وقبل مباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا اليوم، هدأت الأوضاع نسبيًا داخل قلعة آنفيلد بعد التأكيد على بقاء النجم المصري محمد صلاح عقب إغلاق باب الانتقالات الصيفية فى إنجلترا.

ورفض ليفربول التفريط في خدمات النجم المصري محمد صلاح، رغم العروض المغرية التي وصلت إليه من جانب اتحاد جدة السعودي، والتي وصلت إلى 200 مليون إسترليني ما يعادل بـ 230 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، كما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس".

وأوقعت قرعة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024 فريق ليفربول في المجموعة الخامسة مع كل من لاسك لينز، لسان جيلواز، تولوز.

وتذاع مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

عاجل