رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب ومحافظ أسوان يشهدان فعاليات المهرجان الرياضي بالتعاون مع منظمة إنقاذ الطفولة

نشر
وزير الشباب ومحافظ
وزير الشباب ومحافظ أسوان يشهدان فعاليات المهرجان الرياضي

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ أسوان أشرف عطية، فعاليات المهرجان الرياضي، الذى جرى تنظيمه بالتعاون مع منظمة إنقاذ الطفولة بمركز شباب مدينة أسوان.
يهدف المهرجان إلى توفير سبل الرعاية الترفيهية للأطفال، وإتاحة الفرصة الكاملة لهم لممارسة الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة في أجواء من الأمن والأمان على الوجه الأكمل.
وقام الوزير والمحافظ بتفقد العديد من الأنشطة الرياضية والشبابية التي يتم تنفيذها بمركز شباب مدينة أسوان، فضلاً عن تفقد معرض المشغولات اليدوية.
وعقب ذلك، قام وزير الشباب، ومحافظ أسوان بافتتاح العديد من المشروعات الاستثمارية، التي تم تنفيذها بنادي الشمس الرياضي بمنطقة كيما، والتي تمثلت في إنشاء ملعب خماسي لكرة القدم "مضاء" على مساحة 800 متر مربع، وبتكلفة وصلت لـ 1.5 مليون جنيه؛ للمساهمة في توفير مصدر ودخل مالي سنوي، وموارد ذاتية إضافية لمواجهة مصروفات النادي دون الاعتماد على ميزانية الدولة.
وقدم الوزير والمحافظ تهنئتهما لنادى الشمس الرياضي لحصوله على 64 ميدالية، منها 35 ميدالية ذهبية، و25 ميدالية فضية، و4 ميداليات برونزية في بطولة الصعيد للسباحة، والتي أقيمت في محافظة المنيا، خلال الفترة من 12 إلى 20 أغسطس الماضي، فضلاً عن الحصول على المركز الأول في بطولة المياه المفتوحة بالمنيا أيضاً.

عاجل