رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بايرن ميونخ يحقق فوزا صعبا على مونشنجلادباخ بثنائية في الدوري الألماني

نشر
بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ
بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ

فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في الدوري الألماني.

وحل بايرن ميونخ ضيفا على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني

افتتح بوروسيا مونشنجلادباخ التسجيل في الدقيقة 30 بعد ركلة ركنية لُعبت، ومررها ماكسمليان فوبر برأسه، وسددها كو إتاكورا برأسية أيضا ولكنها سقطت من فوق الحارس سفين أولرايش.

ونجح جوشوا كيميش في تمرير كرة ساقطة، استلمها ليروي ساني وسددها بنجاح في الشباك بالدقيقة 58.

عاد كيميش مجددًا وصنع هدف الفوز بالدقيقة 87، بعدما لعب ركلة ركنية على رأس البديل ماتياس تيل، والذي أسكنها الشباك بعد دخوله بست دقائق فقط، ليفوز بايرن ميونخ أخيرا على جلادباخ.

بتلك النتيجة، يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة ويتشارك الصدارة مع باير ليفركوزن، بينما يتجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند نقطة وحيدة في المركز الخامس عشر.

هاري كين يقود بايرن ميونخ للفوز على أوجسبورج بثلاثية في الدوري الألماني

وفاز فريق بايرن ميونخ على نظيره أوجسبورج بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي  ضمن منافسات الدوري الألماني موسم 2023-2024.

واستضاف ملعب "األيانز آرينا" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من البوندسليجا.

أحرز ثلاثية بايرن ميونخ فيليكس أودخاي في الدقيقة 32 وهاري كين في الدقيقة 40 وعزز كين التقدم للبايرن بهدف ثالث في الدقيقة 69.

في حين أحرز أوجسبورج هدفه الوحيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند نقطة في المركز الحادي عشر.

الألقاب تعاند «كين».. لايبزيج بطلا للسوبر الألماني بفوزه على بايرن ميونخ 3-0


توج فريق لايبزيج بلقب السوبر الألماني لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.
ويعود الفضل في تتويج لايبزيج بلقب السوبر الألماني، إلى لاعبه الإسباني داني أولمو الذي سجل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 3 و44 و68، وجاء الهدف الأخير من ركلة جزاء.
شهدت المباراة الظهور الأول للنجم الإنجليزي هاري كين، الذي انتقل بشكل رسمي صباح السبت، لنادي بايرن ميونخ، قادما من توتنهام الإنجليزي، في صفقة قياسية كلفت خزائن الفريق الألماني ما يقرب من 110 مليون يورو.
بدأ هاري كين اللقاء على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ، قبل أن يشارك في الدقيقة 63، ولكنه لم ينجح في زيارة الشباك.
وكان هاري كين ينتظر تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حصد أول لقب في تاريخه الكروي، حيث لم ينجح مهاجم توتنهام السابق في الفوز بأي لقب من قبل سواء مع ناديه السابق أو مع المنتخب الإنجليزي، وذلك رغم قدراته التهديفية الكبيرة.
وتوج لايبزيج اليوم بلقب السوبر الألماني للمرة الأولى في تاريخه، ليعوض إخفاق الموسم الماضي، بعدما خسر لقاء السوبر أمام بايرن ميونخ أيضا.
وخاض بايرن ميونخ لقاء السوبر بصفته بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي، فيما لعب لايبزيج اللقاء بصفته بطل كأس ألمانيا في الموسم الماضي.

عاجل