رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي استعدادا لمعسكر إنجلترا

نشر
منتخب السعودية
منتخب السعودية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب السعودية بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، قائمة المنتخب التي تستعد للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي من المقرر أن ينطلق غدا الأحد في مدينة نيوكاسل الإنجليزية.

ويستعد المنتخب السعودي لمنافسات كأس آسيا التي ستقام في دولة قطر خلال شهر يناير المقبل.

26 لاعبا في قائمة المنتخب السعودي

وضمت قائمة المنتخب السعودي 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر الذي سينطلق غدا الأحد، هم: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.

وديتين للمنتخب السعودية 

وسيخوض المنتخب السعودي خلال معسكره في الفترة من 3 سبتمبر حتى 12 من الشهر ذاته، مباراتين وديتين، الأولى أمام كوستاريكا يوم 8، والأخرى أمام كوريا يوم 12، على ملعب «سانت جيمس بارك»، الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

مجموعة منتخب السعودية في كأس آسيا 2023

يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، وقيرغستان، وتايلاند.

روبرتو مانشيني مديرا فنيا جديدا للمنتخب السعودي 

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الفترة الماضية التعاقد مع الإيطالي روبرتو مانشيني لقيادة المنتخب السعودي خلال المرحلة المقبلة.
وكان مانشيني قدم استقالته من تدريب المنتخب الإيطالي بشكل مفاجئ بعدما قاد منتخب بلاده لمدة خمس سنوات، وتوج معهم بلقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" وفشل أيضا في التأهل لكأس العالم 2022.
وجاء تولي مانشيني ليكون بديلا للمدير الفني الفرنسي هيرفي رينادر والذي رحل لقيادة منتخب سيدات فرنسا.
ويستعد المنتخب السعودي لخوض بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023، حيث يتواجد في المجموعة السادسة بجانب كل من تايلاند وعمان وقيرغيزستان.

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد المنتخب السعودي لخوض تصفيات مونديال 2026 والتي سيبدأها بمواجهة الأردن يوم 21 نوفمبر القادم، حيث يسعى الأخضر للتأهل إلى المونديال القادم.

عاجل