رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يوسف شعبان ينضم لمعسكر بيراميدز في تركيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

التحق المدافع الشاب وفريق ٢٠٠٣ يوسف شعبان بمعسكر فريق نادي بيراميدز في مدينة بوردور التركية استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد، وهو المعسكر الذي يستمر حتى الخميس المقبل.

ويكمل يوسف شعبان قائمة بيراميدز في معسكر تركيا ودعم خط الدفاع، خاصة في ظل مغادرة ثنائي خط الدفاع محمود مرعي وعلي جبر خلال ساعات للانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول في معسكر سبتمبر.

يذكر أن بيراميدز يخوض ثالث مبارياته الودية في الخامسة من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم في مدينة بوردور التركية في إطار معسكر الإعداد.

اليوم.. بيراميدز يواجه ألتينوردو التركي في الودية الثالثة

يخوض فريق نادي بيراميدز ثالث مبارياته الودية في معسكر تركيا مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره ألتينوردو إف كيه التركي.

ويتواجه بيراميدز مع ألتينوردو التركي على ملعب ماكو ستاديوم، بعدما وصل الفريق التركي إلى مدينة بوردور التي يقيم بها بيراميدز معسكر الإعداد قادما من مدينة إزمير.

 

المباراة ستقام في الخامسة من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التركية التي تشهد معسكر بيراميدز الإعدادي.

وسبق لـ بيراميدز تحقيق الفوز في وديتيه الأولى والثانية على حساب ليماسول القبرصي بنتيجة ٨-٠، ثم فارساك أنطاليا بنتيجة ٧-٠

بيراميدز يهزم فارساك أنطاليا بسباعية نظيفة في ثاني وديات معسكر تركيا

 

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز بسبعة أهداف دون مقابل على نظيره فارساك أنطاليا التركي في ثاني المباريات الودية التي يخوضها الفريق في معسكر تركيا.

وواجه بيراميدز نظيره فارساك أنطاليا التركي بملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التركية في ثاني اللقاءات الودية بعد الفوز في اللقاء الأولى على ليماسول تي جي القبرصي بثمانية أهداف دون مقابل.

وسجل أهداف بيراميدز فيستون ماييلي ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق ٥ و٣٥ و٤٩، وأضاف عبد الله السعيد "هدفين" في الدقيقتين ٣٩ و٥٤ من ركلة جزاء، ومحمد رضا بوبو في الدقيقة ٦٠، وإبراهيم عادل في الدقيقة ٧٣ من عمر اللقاء.

فيما تعرض المهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي للطرد في الدقيقة ٤٣ بقرار من الحكم.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: أحمد توفيق - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - محمد رضا بوبو - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

وشهد الشوط الثاني مشاركة مصطفى فتحي، ومحمود مرعي وكريم حافظ ومهند لاشين وسيف جعفر وإبراهيم عادل ودودو الجباس.

بلاتي توريه ينضم لمنتخب بوركينا فاسو


انضم الدولي بلاتي توريه لاعب وسط نادي بيراميدز لصفوف منتخب بوركينا فاسو استعدادا للتجمع الدولي الذي ينطلق خلال أيام بعد استدعائه من جانب المنتخب البوركيني.

وغادر بلاتي توريه معسكر نادي بيراميدز في مدينة بوردور بتركيا متوجها إلى بلاده، على أن يتوجه بعدها بصحبة المنتخب البوركيني إلى المغرب لخوض مباراة إسواتيني في ختام مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية وهو اللقاء الذي يقام على ملعب مراكش يوم ٨ سبتمبر الجاري.

 

ويغادر بعدها بلاتي توريه مع منتخب بوركينا إلى مدينة نيس بفرنسا لخوض ودية تجمعه بمنتخب المغرب يوم ١٢ سبتمبر، على أن يلتحق بعدها مباشرة ببعثة نادي بيراميدز في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

غزل المحلة يوافق على انتقال ميهوب إلى بيراميدز


وافق مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم علي انتقال الحارس أحمد ميهوب إلي فريق بيراميدز  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب الحصول علي كافة الموافقات الفنية والإدارية و اللجنة الفنية.

و من المنتظر أن يتم تدعيم الفريق بحارس مرمى ثالث ينضم إلي كل من عمرو شعبان و محمود الحضري حارسا الفريق الاساسيين.