رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار عرض «سيب نفسك» على مسرح السلام حتى 7 سبتمبر

نشر
أبطال العرض المسرحي
أبطال العرض المسرحي الغنائي سيب نفسك

أعلنت فرقة المسرح الحديث أحد فرق البيت الفني للمسرح، استمرار تقديم العرض المسرحي الغنائي "سيب نفسك" للمخرج دكتور جمال ياقوت، بقاعة يوسف إدريس بمسرح السلام، وذلك حتى 7 سبتمبر الجاري.

"سيب نفسك" من العروض المسرحية المتميزة التي تم تقديمها مؤخرا، وحققت في وقت قياسي نجاحا كبيرا على مستويين الجماهيري والنقدي، كما شارك العرض مؤخرا في الدورة السادسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري دورة النجم عادل إمام وحصلت بطلته الفنانة فاطمة محمد علي على جائزة أفضل ممثلة دور أول نساء عن دورها المتميز في المسرحية.

المسرحية مونودراما غنائية استعراضية تجمع بين البهجة والإمتاع وفنون الأراجوز والعرائس المتحركة، وتعد المسرحية المشروع السابع ضمن سلسلة المشروعات التي تم الإعلان عنها ضمن خطة عروض البيت الفني للمسرح التي تم الإعلان عنها في مطلع يناير الماضي تحت شعار"2023 عام جديد ومسرح جديد".

العرض بطولة الفنانة فاطمة محمد علي، وديكور أحمد أمين، إضاءة إبراهيم الفرن، أزياء نهاد السيد، موسيقي وألحان حاتم عزت، استعراضات مناضل عنتر، أشعار محمد مخيمر، تصميم وتنفيذ عرائس نبيل الفليكاوي، إنتاج أقنعة أمير عبد المسيح، ترجمة نبيلة حسن، تصميم الدعاية محمد فاضل، تأليف مارك إيجيا، دراماتورج وإخراج د. جمال ياقوت.

عاجل