رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بضغطة واحدة.. جوجل تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي لصياغة بريد إلكتروني مطول

نشر
الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي

كشفت جوجل اليوم الخميس عن أداة ذكاء اصطناعي قادرة على صياغة بريد إلكتروني مطول.

وذكر موقع "تك كرانش" التقني أن Duet AI سيكون قادرًا على مساعدتك في صياغة رسائل البريد الإلكتروني وتخصيصها، وأصبح الأداة متاحة بشكل عام لمستخدمي Workspace، لمساعدتهم في المهام المختلفة عبر الاجتماعات والمستندات وGoogle Chat والمزيد.

وقالت الشركة أيضًا إن Duet AI سيعزز ميزة الرد الذكي الحالية في Gmail من خلال السماح للمستخدمين بصياغة رسائل بريد إلكتروني أطول وأكثر تخصيصًا بنقرة واحدة.

سيتمكن مستخدمو Gmail الذين يقومون بتجربة Duet AI من الوصول إلى زر "ساعدني في الكتابة" الذي سيوفر لهم مجموعة متنوعة من الخيارات للمساعدة في الكتابة.

«إنستجرام» تستعد لمنافسة تيك توك

تعمل منصة إنستجرام Instagram على إصدار ميزة جديدة تسهم في تعزيز تنافسيتها مع تطبيق تيك توك الشهير. 
 وذكر موقع "ذا فيرج" التقني أن الميزة الجديدة هي إتاحة نسخ أطول وقتا من Instagram Reels، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل ما يصل إلى 10 دقائق من مقاطع الفيديو. 


 وكشف بعض الخبراء عن لقطات شاشة لصفحتين من Reels جنبًا إلى جنب، واحدة للتسجيل لمدة ثلاث دقائق - المعيار الحالي لمقاطع الفيديو القصيرة - والأخرى لمدة 10 دقائق. 

جوجل تكشف أجهزتها الجديدة أكتوبر المقبل

 فيما تستعد شركة جوجل Google للإعلان عن أجهزتها الجديدة خلال شهر أكتوبر المقبل.
 وذكرت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية اليوم أن جوجل حددت 4 أكتوبر المقبل موعدًا للكشف عن أجهزة الخريف، حيث من المرجح أن تقدم الشركة هاتف بيكسل Pixel التالي وأحدث إصدارات ساعتها الذكية.
 يقام الحدث في مدينة نيويورك الأمريكية.

جوجل تطرح «مساعد ذكاء اصطناعي» لحضور الاجتماعات بدلًا عن الموظفين

 

أعلنت شركة جوجل اعتزامها منح مستخدمي تطبيق اجتماعات الفيديو الخاص بها خياراً يتيح لهم إرسال مساعد الذكاء الاصطناعي إلى الاجتماعات بدلاً منهم، حيث يمكن للمساعد تدوين الملاحظات وعرض نقاط الحوار نيابةً عن مُشغِله البشري.

وأفادت جوجل، في بيان نقلته صحيفة "ديلي تليجراف"، بأنها طورت المساعد الشخصي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، Duet AI، ليكون رفيقاً في الاجتماعات يسجلها ويدقق فيما يقوله الحاضرون ثم يقدم ملاحظات حول الاجتماع، ويمكنه أيضًا تقديم ملخص حول وقائع الاجتماع.


 

عاجل