رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجمهورية الجديدة».. الوادي الجديد تنظم مسابقة تثقيفية حول إنجازات الدولة المصرية

نشر
 مسابقة تثقيفية حول
مسابقة تثقيفية حول إنجازات الدولة المصرية

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن تنظيم مسابقة تثقيفية وتوعوية عن إنجازات الدولة المصرية لمدة  4 أشهر. 

وقال المحاسب جمال آدم، أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، الأربعاء، إن المسابقة تنفذها أمانة الإعلام بأمانة المحافظة، ويدعمها محمد ناصر عباس أمين مساعد الحزب بمركز الخارجة لنشر الوعي والمعرفة بأبرز إنجازات الدولة المصرية خلال السنوات العشر الماضية. 

وأضاف  أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، أن المسابقة بعنوان "الجمهورية الجديدة" وهي عبارة عن سؤال ينشر على صفحة الحزب عن إنجازات الدولة في مجال معين ويجري تلقي الإجابات على صفحة الحزب وتحديد الفائزين من خلال لجنة مشكلة لفحص الإجابات على أن يكون هناك فائزين اثنين في الأسبوع الواحد بواقع 300 جنيه لكل فائز لمدة 4 شهر. 

من جانبه، أكد محمد ناصر عباس، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة، أنه  سيجري منح الجائزة المالية لحالتي من ذوي الهمم ومتحدي الإرادة كل شهر بواقع 8 حالات على مدار المسابقة؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم هذه الفئة الغالية في المجتمع، منوهًا بأنه سوف يجري نشر السؤال للمسابقة يوم الجمعة الموافق الأول من شهر سبتمبر المقبل. 

عاجل