رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 مواجهات تنتظر ليفربول في سبتمبر بالدوري الإنجليزي

نشر
فريق ليفربول الإنجليزي
فريق ليفربول الإنجليزي

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، العديد من المواجهات النارية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر سبتمبر المقبل.

وينتظر الريدز 4 مواجهات قوية فى الشهر المقبل جميعها فى مسابقة البريميرليج، حيث يلتقى مع أستون فيلا، وولفرهامبتون، وست هام، وأخيرًا توتنهام هوتسبير.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ13 برصيد 3 نقاط.

وبدأ فريق ليفربول مشواره فى بطولة الدوري الإنجليزي بتعادل مثير 1-1 أمام تشيلسي بقمة الجولة الأولي، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الثانية، قبل أن يخطف فوزا مثيرا من نيوكاسل بهدفين لهدف.

مواعيد مباريات ليفربول فى سبتمبر:

ليفربول × أستون فيلا – الأحد 3 سبتمبر – الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وولفرهامبتون × ليفربول – السبت 16 سبتمبر – الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول × وست هام – الأحد 24 سبتمبر – الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام × ليفربول – السبت 30 سبتمبر – الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يرحل عن ليفربول

أعلنت "ESPN" شبكة تلفزيون رياضية عالمية، عن تطورات مثيرة بشأن رحيل محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، والانتقال إلي اتحاد جدة السعودي خلال الصيف الحالي.

وأكد الصحفي جان آج فيورتوفت، الصحفي بشبكة "ESPN" العالمية، إن محمد صلاح سيغادر فريق ليفربول للانضمام إلي اتحاد جدة السعودي هذا الأسبوع، في ظل الأموال الكبيرة المقدمة للنادي والنجم المصري.


كان اتحاد جدة قد تقدم بعرض جديد إلي ليفربول بقيمة 150 مليون يورو من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح، كما أغري مسؤولي اتحاد جدة النجم المصري محمد صلاح الريدز، بـ 200 مليون يورو سنويًا من أجل الموافقة.

وكانت تقارير صحفية سعودية أكدت أن محمد صلاح سينتقل لصفوف نادي اتحاد جدة خلال الفترة الحالية.

وقال كلوب في تصريحات لقناة «BEINSPORTS»، عقب مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد عن مصير محمد صلاح: «لم يتحدث معي أحد عن محمد صلاح والعروض المقدمة له من الأساس، ليس الجميع يتحدث عن هذه العروض».

وكان كلوب قد أكد في أكثر من مناسبة أنه يرفض رحيل محمد صلاح، مؤكدًا أنه ليس للبيع ومستمر مع ليفربول خلال الموسم الجاري، رغم العرض المالي الذي ذكرت الكثير من التقارير أنها تخطت 100 مليون يورو.

عاجل