رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف ملابسات سرقة نحو مليون جنيه بالإكراه من عاملين بشركة شحن

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة سرقة قرابة مليون جنيه بالإكراه من عاملين بشركة شحن بالقاهرة، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة.
 

وكان قسم شرطة مدينة نصر ثالث، قد تلقى بلاغا من مالك شركة شحن بدائرة القسم، بتلقيه اتصال هاتفي من موظفين بالشركة، أبلغوه بأنهم عقب استلامهم 850 ألف جنيه من مخزن تابع للشركة ملكه؛ لتوريده بمقر الشركة الكائن بدائرة القسم، وحال توقفهم أمام مقر الشركة، مُستقلين سيارة تابعة للشركة، فوجئوا بسيارة لم يتمكنوا من التقاط أرقام لوحاتها، تتوقف أمامهم ويترجل منها أربعة أشخاص، حاملين أسلحة بيضاء تجاههم، وتعدوا عليهم بالضرب وسرقوا المبلغ المالي ولاذوا بالفرار.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 6 أشخاص، بينهم سائق بالشركة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أحد المتهمين بأنه نظراً لسابقة عمله بالشركة محل البلاغ، وتضرره من إدارة الشركة لعدم إعطائه باقي مستحقاته المالية، خطط لسرقتها، وفي سبيل ذلك قام بالاتفاق مع المتهمين على ارتكاب الواقعة؛ حيث قاموا باستئجار سيارة واستقلوها وبحوزتهم أسلحة بيضاء وقاموا بارتكاب الواقعة.
 

وتم بإرشادهم ضبط جزء كبير من المبلغ المسروق، وكذا ضبط 7 هواتف محمولة، ودراجة نارية تم شرائهم بالمبالغ المالية المتحصلة من الواقع، وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا عليهم واتهموهم بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل