رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الضرائب: الزمالك لم يتقدم بأي طلبات تسوية أو جدولة المديونية حتى الآن

نشر
نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أن نادي الزمالك لم يتقدم رسميًا بأي طلبات تسوية أو جدولة للمديونية الضريبية المستحقة عليه حتي تاريخه.

مصلحة الضرائب شددت على  أنه لا صحة لما تم تداوله إعلاميًا، بخفض قيمة الضرائب المستحقة على نادي الزمالك من ١,٢ مليار إلى ٤٠٠ مليون جنيه.

وأوضحت المصلحة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن أبوابها مفتوحة للتواصل مع كل مكونات المجتمع الضريبي بما في ذلك مؤسسات المجتمع المدني، ومنها صروحنا الرياضية من أجل إنهاء النزاعات الضريبية وديًا؛ بما يحفظ حقوق الخزانة العامة للدولة.

بدوره، أكد عماد البناني رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، أنه لم يناقش ملف تجديد عقدي أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك.


قال عماد البناني في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم نناقش ملف التجديد لأحمد فتوح أو محمد صبحي أو ملف أحمد سيد زيزو لأن هناك ملفات أهم في نادي الزمالك"

 

وأضاف: "بالنسبة لتقسيط غرامة كهربا لم يحدث أن تمت أي مناقشات من هذا النوع وكل ما قيل عن هذا الأمر عاري تماما من الصحة لم نناقش هذا الملف من الأساس"

واختتم: "نساند جميع الأندية المصرية عندما تلعب باسم مصر"

محمد صلاح: فتوح اتفق مع الزمالك على جدولة مستحقاته القديمة

 

فيما يرى محمد صلاح نجم الزمالك السابق أن كثرة اللجان المؤقتة يساهم في عدم استقرار نادي الزمالك.


قال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كثرة اللجان المؤقتة تؤدي إلى عدم استقرار نادي الزمالك".

 

أضاف: "الزمالك اتفق مع أحمد فتوح على جدولة مستحقاته القديمة قبل التجديد"


واختتم: "قدامى الزمالك يعملون في صمت من أجل مصلحة نادي الزمالك".

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك 4 سبتمبر وإقامتها 20 أكتوبر

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد مصطفى البناني الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية للنادي يوم 3 سبتمبر المقبل.
 

اللجنة قررت -في أولى جلساتها الاثنين- فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة.

اللجنة المؤقتة تضم الدكتور عماد مصطفى البناني المدير التنفيذي لنادى الزمالك ورئيساً للجنة و أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي.

قالت اللجنة في البيان: "اجتمعت اللجنة صباح اليوم الإثنين في الجلسة رقم ١ من أجل مناقشة العديد من الملفات الرياضية والإدارية والمالية التي تخص النادي".

وشهدت الجلسة التأكيد على تيسير كافة الملفات الضرورية والعاجلة خلال الفترة المقبلة، وانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإجراء الانتخابات.

 

عاجل