رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المقاولون العرب يضم عماد الدين أبو بكر لمدة موسمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح التعاقد مع المدافع الجزائري عماد الدين أبو بكر لاعب المصري البورسعيدي وشبيبة الساورة الجزائري السابق لمدة موسمين. 


ووقع عماد الدين أبو بكر على عقود انتقاله في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، والكابتن شوقي غريب المدير الفني. 
 

وأكد المهندس محمد عادل فتحي، أن التعاقد مع عماد الدين أبو بكر ، لمدة موسمين.

تفاصيل استقبال المقاولون العرب وفد نادي سبيرانزا الياباني


استقبل نادي المقاولون العرب وفدا من نادي سبيرانزا الياباني، حيث قام الوفد الذي ضم نجل نجم الكرة الارجنتينية اورتيجا بجولة تفقدية بالنادي مبديا سعادته بما شاهده من صرح عملاق من حيث البنية الأساسية ملاعب وفنادق وحمام سباحة وصالات مغطاة وصالات جيم. 

وعقد الوفد جلسة مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، وقام بزيارة تدريب الفريق الأول وعقد جلسة مع شوقي غريب المدير الفني. 

وأبدى الوفد رغبته في عقد اتفاقية مع المقاولون العرب من خلال النادي الياباني وشركة تسويق تابعة له فيما يخص قطاع الناشئين وتطوير وتسويق الناشئين المميزين. 

ويأتي هذا في إطار انفتاح نادي المقاولون العرب على تطوير الأداء للناشئين بالنادي وتسويق أكبر عدد ممكن في الملاعب الأوروبية. 

واهدى المهندس محمد عادل فتحي الوفد قميص نادي المقاولون العرب وتم منحه هدية قميص نادي سبيرانزا الياباني وتيشيرت السامواري الياباني الايقوني.

المقاولون العرب يكرم جدو قبل انتقاله إلى بيراميدز

وحرصت إدارة نادي المقاولون العرب ممثلة في المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن شوقي غريب على إقامة حفل تكريم للكابتن «محمد ناجي جدو» مدرب الفريق بعد موافقة النادي على انتقاله للانضمام إلى الجهاز الفني لفريق بيراميدز. 

يأتي هذا في ظل العلاقة الطيبة بين الناديين وبعد ترحيب المقاولون العرب إدارة وجهاز فني بطلب جدو والموافقة على خطوته الجديدة. 

جدو يشكر إدارة المقاولون 

وقال محمد ناجي جدو إنه فخور بفترة تواجده في نادي عريق المقاولون العرب والعمل تحت قيادة الكابتن شوقي غريب، وإنه تعلم منه الكثير خلال فترة تواجده ضمن الجهاز موجهًا الشكر لإدارة النادي وللجهاز وزملائه واللاعبين متمنيا لهم التوفيق. 


وأكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة أن جدو من المدربين الواعدين وأدى عمله بإخلاص طوال فترة تواجده. 

وفي نفس الوقت وجه الكابتن شوقي غريب الشكر لمدرب الفريق والروح التي أبداها متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة.

واختار جدو المجال التدريبي بعد اعتزال كرة القدم، حيث تألق في الملاعب بعدما لعب لصفوف الاتحاد السكندري والأهلي والجونة والمقاولون العرب، ويمتلك تجربة احتراف مع هال سيتي الإنجليزي.وتوج محمد ناجي جدو مع منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا 2010 وحصل على لقب هداف البطولة.

عاجل