رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كامل العدد.. الشباب يبحثون عن «العميل صفر» في سينمات وسط البلد

نشر
العميل صفر
العميل صفر

حقق فيلم "العميل صفر" جماهيرية عالية منذ طرحه في دور العرض، ليتدفق عليه الجمهور بوصفه المضل بين جميع أفلام الصيف المعروضة، ما جعل العديد من سينمات وسط البلد ترفع لافتة تقول "فيلم العميل صفر كامل العدد"، بعد تهافت العديد من الشباب على دخوله.

العميل صفر 

وتخطت أرباح فيلم العميل صفر حتى الآن 14 مليون جنيه، وفيلم العميل صفر بطولته بيومي فؤاد ومصطفى غريب وأسماء أبو اليزيد، ومنذر رياحنة والشابة فاطمة، والفنانة اللبنانية فيدرا.

قصة فيلم العميل صفر

 وتدور قصة فيلم العميل صفر في إطار كوميدي، حو ل شخصية “صفر عبد اللطيف" فرد الأمن الذي يتحول إلى عميل سري، لتبدأ العديد من المفارقات في الفيلم، الذي قام بإخراجه كريم العدل، ومن تأليف محمد سامي وسيناريو وائل عبد الله.

العميل صفر 

ودشن أبطال الفيلم عرضه في دبي، بحضور أبطال الفيلم، والعديد من الشخصيات العامة، واستقبلت الجماهير أبطال الفيلم في المركز التجاري بالهتاف وصور السيلفي.

سبب انسحاب محمد سامي من إخراج الفيلم

وكشف أكرم حسني أن محمد سامي كان المخرج الأصلي لأحدث أفلامه "العميل صفر"، وقام بالفعل بتصوير أسبوع من العمل.

العميل صفر 

وقال أكرم حسني خلال لقائه مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية: "فكرة الفيلم طلعت في جلسة بيني وبين محمد سامي في أحد المهرجانات، ولما رجعنا القاهرة كلمني وقال تعالى نقعد لإن خيوط الفكرة بدأت تكتمل، وقعدنا هو يقول فكرة وأنا أزود لحد ما بقى عندنا فكرة فيلم لذيذ".

العميل صفر 

وأضاف: "عرضنا الفكرة على المنتج والسيناريست وائل عبد الله وتحمس جدا، وصورنا حوالي أسبوع ولما جينا نكمل كان محمد سامي انشغل ومواعيده أصبحت لا تسمح".

العميل صفر 

وتابع: "استأذنا محمد سامي في ترشيح مخرج آخر ورحب جدا، وكلمنا حبيبي المخرج كريم العدل ورحب جدا بالعمل وبدأنا نشتغل، ودايما أقول إحنا خسرنا سامي وكسبنا كريم".

أفلام الصيف 

وتواصل الأفلام المعروضة في دور عرض السينمائية، تحقيق إيرادات متنوعة ما بين الضعيفة والمرتفعة ومن بينها: وش في وش وبطولة الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل، فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي، ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، خمس جولات بطولة الفنان آدم الشرقاوي، البطة الصفرا بطولة الفنانة غادة عادل، فيلم البعبع بطولة الفنان أمير كرارة، فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، فيلم مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي.

عاجل